رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أبوجبل يعتذر لأمن ملعب برج العرب بعد مناوشات مباراة الزمالك والمصري

محمد ابوجبل حارس
محمد ابوجبل حارس مرمى الزمالك

حرص محمد أبوجبل، حارس مرمي الفريق الأول بنادي الزمالك، علي تقديم الاعتذار للقوات المختصة بتأمين ملعب "برج العرب" الذي استضاف مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي، أثناء حضورهم في غرف خلع الملابس، موضحا أن  ما حدث كان دون قصد منه.

وكانت الشرطة قد حققت في الاشتباكات التي وقعت بين فريقي الزمالك والمصري، حيث توجه عدد كبير من الداخلية لغرف خلع ملابس الفريقين للتحقيق فيما حدث، خاصة بعد أن ذكر أحد أفراد الشرطة تعدي أبوجبل عليه.

وكان لاعبو الزمالك والمصري قد دخلوا في شجار ومشادة عنيفة عقب المباراة مباشرة بسبب استفزازات إمام عاشور لاعب الفريق الأبيض للاعبي الفريق البورسعيدي.

وتوجه عدد كبير من رجال الداخلية إلى غرف خلع الملابس الخاصة بالفريقين للتحقيق، خاصةً بعد أن ذكر أحد أفراد الشرطة تعدي أبوجبل عليه.

كما طالبت قوات الداخلية، لاعبي الزمالك بالانتظار في غرف خلع الملابس ورفض مغادرتهم لحين مغادرة فريق المصري بالكامل من الاستاد لمنع حدوث اشتباكات جديدة بين اللاعبين.

وكان لاعبو الفريقين قد دخلوا في اشتباكات وسباب متبادل بين الطرفين عقب المباراة مباشرة بسبب إمام عاشور لاعب الزمالك الذي اشعل شرارة الأزمة.

عمرخربين يشترط الحصول علي مليون و٥٠٠ ألف دولار سنويا للتوقيع للزمالك

كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين أن المهاجم السوري عمر خربين مهاجم الهلال السعودي اشترط الحصول على مليون ونصف المليون دولار سنويا من أجل التوقيع لنادي الزمالك. 


وأكد ياسين خلال برنامج "نمبر وان" المذاع على قناة النهار أن المفاوضات البيضاء مع المهاجم السوري قاربت على الانتهاء فى ظل رغبة الإدارة فى تدعيم خط هجوم الفارس الأبيض نظرا لاحتماليه رحيل مصطفى محمد للاحتراف الخارجي عقب نهاية بطولة افريقيا.

وبعد فوز الزمالك أصبح يحتل المركز الثاني برصيد 61 نقطة، حيث أحرز 45 هدفا، بينما دخلت شباكه 25 هدفا، بينما يحتل المصرى المركز 14 برصيد33 نقطة، حيث أحرز 26 هدفا بينما دخلت شباكه 32 هدفا.