رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول تعليق من مرتضى منصور على واقعة فرجاني واشتباكات لاعبي الزمالك والمصري

مرتضي منصور  رئيس
مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك

أكد المستشار مرتضي منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك، أنه يعتقد أن السبب وراء تأخر تغييرات جايمي باتشيكو أمام المصري، بسبب عدم علمه بأن هناك 5 تغييرات متاحة.

واستكمل، إنه من الواضح أنه لم يخطره أحد بذلك، ومع ذلك قدم مباراة مميزة، لافتا إلي أنه يرفض هجوم البعض علي الأداء في ظل القبول علي مباراة هامة.

كما أكد رئيس مجلس الزمالك أن مصطفي محمد تلقي عروضا عديدة ومن دول مختلفة ألمانيا وغيرها من اجل الاستغناء عنه

وأشار إلي أن مصطفي محمد يعلم شرط الموافقة علي احترافه، وهو جلب بطولة دوري أبطال أفريقيا لدولاب البطولات ، مشددا علي أنه لن يتم السماح له بالرحيل قبل نوفمبر القادم.

وأوضح : أنه اتخذ قرارا رسميا بتوقيع عقوبة مالية مغلظة علي التونسي فرجاني ساسي لاعب خط وسط الفريق.

وأشار إلي أن ما فعله ساسي غير مقبول في الزمالك، والعقوبة ستكون أعلي عقوبة وقعت على لاعب في الأبيض

واستكمل، المشهد الأخير في المباراة بعد اشتباك لاعبي المصري مع لاعبي الأبيض لم يعجبه، مطالبا سمير حلبية باتخاذ موقف ضد ماحدث.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي فوزا صعبا على حساب مضيفه المصري البورسعيدي بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم باستاد الجيش ببرج العرب ضمن منافسات الجولة 31 بالدوري الممتاز .



وشهدت مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي، أحداثا مثيرة خلال أحداث اللقاء وعقب انتهاء المباراة أيضا.

واحتسب الحكم ركلتي جزاء لصالح الزمالك في الشوط الأول جاء من إحداها هدف المباراة الوحيد عن طريق محمود علاء في الدقيقة 16، بينما أهدر الركلة الثانية قبل نهاية الشوط الأول.


وألغى الحكم ركلة جزاء لصالح المصري في الشوط الأول بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو.


كما شهدت المباراة أيضا اعتداء فرجاني ساسي، لاعب وسط الزمالك، على الحكم في الدقيقة 36 من الشوط الأول ليحصل على بطاقة حمراء ويصبح مهددا بالغياب عن الفريق إما 8 مباريات أو ثمانية أشهر.

وعقب اللقاء دخل لاعبو الزمالك والمصري، في مشادات واشتباكات عنيفة كان بطلها إمام عاشور لاعب الزمالك وحارس المصري أحمد مسعود.

 على جانب آخر قرر مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم إحالة واقعة طرد فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم إلى لجنة الانضباط.

وينتظر مسئولو الجبلاية تقرير أمين عمر حكم مباراة الزمالك والمصري اليوم قبل اتخاذ القرار النهائي ضد فرجاني ساسي.