رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تأجيل بطولتي العالم لكرة اليد للشابات والناشئات

الكابتن


قرر الاتحاد الدولي لكرة اليد تأجيل بطولتي العالم لكرة اليد للناشئات والشابات إلى عام 2021 دون تحديد موعد محدد، وذلك بسبب فيروس كورونا.

 وكان من المقرر إقامة البطولتين في رومانيا وكرواتيا ديسمبر المقبل 2020.

 وكان هشام نصر، رئيس الاتحاد المصرى لكرة اليد، قد أعلن أنه تم تأجيل موعد إقامة منافسات بطولة افريقيا للأندية لشهر أبريل القادم لتقام عقب منافسات كأس العالم للرجال التى سوف تستضيفها مصر على ملاعبها فى يناير المقبل .

وبناء عليه تم تحديد موعد نهائيات الدورى للموسم السابق 2019 / 2020 لتقام يومى 12 ، 13 نوفمبر وذلك كموعد مبدئي لحين التواصل مع التليفزيون لإذاعة المباريات فى ذلك الوقت فى حالة عدم تعارض تلك المواعيد مع موعد إذاعة مباريات كرة القدم سيتم تأكيد الموعد او تغييره

 جدير بالذكر أن البطولة الإفريقية  كان من المقرر ان يستضيفها الاتحاد المصري في شهر نوفمبر المقبل لتكون تجربة حقيقية للصالات التي ستستضيف مباريات بطولة العالم في يناير.

 وتستعد مصر حاليا لاستضافة كأس العالم للكبار لكرة اليد في الفترة من 14 وحتى 31 يناير المقبل بمشاركة 32 منتخبا.

استئناف الجولتين الاخيرتين المتبقيتين بشأن تحديد بطل المسابقة لدوري المحترفين موسم 2019 /2020 .

 وحدد اتحاد اليد يومي الخميس والجمعة الموافق 12 و13 نوفمبر المقبل  لاستئناف الجولتين المتبقيتين من دوري محترفي اليد موسم 2020/2019 .

 وسيلعب يوم الخميس 12 نوفمبر، الأهلي مع طلائع الجيش، والزمالك مع سبورتنج والأوليمبي مع هليوبليس، وسموحة مع البنك الأهلي.

  بينما ستقام يوم الجمعة 13 نوفمبر مواجهات كل من : طلائع الجيش مع الأوليمبي، وسبورتنج مع سموحة، هليوبليس مع البنك الأهلي، و أخيرا الأهلي مع الزمالك.

 ومن المقرر أن تخوض الأندية المباريات المتبقية من موسم 2019/2020 بقوائمها الجديدة.