رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منى أمين تعلن استقالتها من مجلس اتحاد كرة اليد

منى أمين
منى أمين



أعلنت منى أمين عضو مجلس إدارة اتحاد كرة اليد والمشرفة على المنتخبات النسائية استقالتها من منصبها رسميا اليوم وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكتبت منى أمين عبر حسابها : الحمدلله رب العالمين تقدمت اليوم ٣٠/٩/٢٠٢٠ باستقالتي من مجلس إدارة اتحاد كرة اليد في جلسته التي عقدت اليوم وأشكر جميع أسرة كرة اليد من أنديه و أولياء أمور و أطقم فنيه و إداريه و طبيه و لاعبات جميع المنتخبات التي ساهمت في تكوينها و كانت فخر لمصر كلها و أتمني دوام التقدم للجميع و إعلاء راية مصر عاليًا.

على جانب آخر كان يوم الأحد الماضي قد شهد انطلاق ، مباريات الموسم الجديد من دوري المحترفين لكرة اليد رجال ومرتبط 2002 موسم (2020-2021).

وأنهت الفرق خلال الأيام الماضية إجراءات التعاقدات الجديدة واستعداداتها للموسم الجديد، وفيما يلي أسماء المديرين الفنيين لفرق دوري المحترفين للرجال:
المجموعة الأولى: حسين زكي (الزمالك)، خالد بندق (طلائع الجيش)، أحمد نبيل (هليوبوليس)، آسر القصبي (سموحة)، محمود زكي (حدائق الأهرام)، أحمد عبدالسلام (الجزيرة)، عماد إبراهيم (الطيران)، أحمد حسن (أسيوط الرياضي)، وائل سرور (بترول أسيوط).

المجموعة الثانية: طارق محروس (الأهلي)، محمد عبدالسلام (سبورتنج)، شريف المرسي (الأولمبي)، محمد سلامة الكيكي (البنك الأهلي)، شريف الجيوشي (أصحاب الجياد)، وائل عبدالعاطي (الزهور)، محمد عادل (المعادي)، أحمد سالم (الشمس)، أحمد عبدالحليم (بورسعيد).

و كان سعيد عبدالمنعم رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد قد أكد أن نظام المسابقة ينص على تقسيم الأندية في دوري المحترفين إلى مجموعتين في المرحلة الأولى، كل مجموعة بها 9 أندية، وتلعب المباريات بنظام دوري من دور واحد، ثم يتأهل أول أربعة أندية من كل مجموعة إلى المرحلة النهائية، بنظام 8 أندية تلعب دوري من دورين لتحديد بطل الدوري، على أن يصعد كل فريق بالنقاط التي جمعها من الفرق التي صعدت معه، بينما تنضم الفرق الخمسة الأخيرة من كل مجموعة معا، وتلعب أيضا دوري من دورين لتحديد الفرق الأربعة الهابطة إلى الدوري الممتاز.