رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسالة نارية من نجم الزمالك لـ"فايلر"

فايلر
فايلر

شن أيمن يونس نجم الزمالك الأسبق، هجوما ناريا على السويسري رينيه فايلر، المدير الفني الحالي للأهلي.

وقل يونس في تصريحات تليفزيونية:" ما فعله فايلر في المؤتمر الصحفي، يعد بمثابة أفعال الصبياني، لا يصح أن تختار من مدرب كبير مثله، والجماهير لن تغفر له ما حدث".

وأضاف:" المدرب السويسري حاسس الناس أنه عمل حاجة غلط، تصرفاته كانت في شىء من العجرفة لا صله لها بالاحترافية مطلقا، كان يجب عليها أن يجلس ويرد على أسئلة الصحفيين ويستمع لهما".

وواصل يونس:" رحيل الثنائي كارتيرون وفايلر عن الأهلي والزمالك، والفريقين مقبلين على مواجهات قوية ومرتقبة بدوري أبطال أفريقيا، جريمة أو خيانة كروية لن تغتفر".

وتساءلا نجم الزمالك الأسبق:" :"هل من الاحترافية والأخلاق الرياضية أن يترك المدربان الأهلي والزمالك، في هذا التوقيت الصعب ؟

وأختتم تصريحاته قائلا:" أحب أن أتوجه بالشكر لإدارة القطبين علي تعاملهم السريع في هذه الأزمة رغم صعوبتها، فلقد كان المسئولين عند حسن الظن وتصرفوا ووصلوا لحلول سريعة لمواجهة التصرفات الغير الاحترافية من المدربان ".


بسبب سؤال الرحيل.. فايلر يغادر المؤتمر الصحفي غاضبا

غادر السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المؤتمر الصحفي عقب مباراة فريقه أمام الترسانة.

المدرب السويسري قام بمغادرة قاعة المؤتمرات الصحفية غاضبًا بعدما قام أحد الصحفيين بتوجيه سؤال له حول رحيله عن الأهلي.

وفاز الأهلي مساء اليوم على الترسانة بهدفين مقابل هدف ليتأهل لربع نهائي كأس مصر.

وجاءت أهداف المباراة الثلاثة خلال أحداث الشوط الاول، حيث أحرز هدفي الأهلي جونيور أجايي في الدقيقة 5 و15، بينما سجل الترسانة هدفه في الدقيقة 42.

ومن المنتظر أن يعلن مجلس إدارة النادي الأهلي عن رحيل السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق بعد أن وصلت العلاقة بينه وبين إدارة القلعة الحمراء إلى طريق مسدود بسبب رغبته في موافقة الإدارة على بعض الشروط التي فرضها.

وتوصل مسؤولو النادي الأهلي لاتفاق نهائي على التعاقد مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق لفريق صن داونز.

وكان صن داونز قد أعلن رحيل موسيماني عن منصبه قبل أن يبعث المدرب برسالة وداع لإدارة النادي والجماهير واللاعبين.

ومن المنتظر ان يصل موسيماني غدا الخميس إلى مصر لتولي تدريب الأهلي وقيادة الفريق في المران الأول يوم الجمعة المقبل.