رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
انتهت
0
كراسنودار
4
تشيلسي
دوري أبطال أوروبا
انتهت
0
إسطنبول باشاكشهر
2
سان جيرمان
دوري أبطال أوروبا
انتهت
1
اشبيلية
0
رين
دوري أبطال أوروبا
انتهت
2
دورتموند
0
زينيت
دوري أبطال أوروبا
انتهت
1
لاتسيو
1
كلوب بروج
دوري أبطال أوروبا
انتهت
0
يوفنتوس
2
برشلونة
دوري أبطال أوروبا
انتهت
5
مانشستر يونايتد
0
لايبزج

خاص.. 4 شهور الشرط الجزائى فى عقد موسيمانى مع الاهلى

الأربعاء 30/سبتمبر/2020 - 06:58 م
موسيمانى
موسيمانى
محمد الدكر
طباعة

يصل الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى الجديد للاهلى والذى تم الاتفاق معه لخلافة السويسرى رينيه فايلر فى تدريب الفريق الأول بالنادى الاهلى، فجر الجمعة المقبل، لبدء مهمه تدريب الفريق.

واعلن موسيمانى توليه تدريب الاهلى بعد تقديمه الاستقاله من تدريب صن داونز الجنوب افريقى، ومن المنتظر أن يعلن الاهلى عن التعاقد مع موسمانى بعد انتهاء اجتماع مجلس الادارة والمقرر له فى العاشرة من صباح غدًا الخميس.

الاهلى يتعاقد مع موسيمانى لمدة موسمين مقابل 90 ألف دولار

واتفقت إدارة الكرة فى الاهلى مع موسيمانى على التوقيع لمدة موسمين، وراتب شهرى يصل لـ 90 ألف دولار خالصة الضرائب، كما يحصل رولاني موكوانا  المدرب المساعد فى جهاز موسيمانى على 15 ألف دولار ومدرب الاحمال على سبعة الف دولار، وميشيل ياناكونى مدرب الحراس عل عشرة ألف دولار.

360 ألف دولار الشرط الجزائى فى عقد موسيمانى مع الاهلى

واتفقت ادارة الاهلى مع بيتسو موسيمانى على وضع شرط جزائى فى العقد يقدر باربعة شهور، بحيث يدفع الاهلى 360 ألف دولار فى حال الرغبة فى إنهاء العقد وهو نفس المبلغ الذى سيدفعه موسيمانى فى حال الرغبة فى الرحيل عن الاهلى فى أى وقت.

موسيمانى  وجهازه يقيمان فى أحد الفنادق القريبة من الاهلى

ومن المنتظر أن يكون فى استقبال موسيمانى وجهازه المعاون عند وصولهم للقاهرة، سمير عدلى المديرالادارى بالاهلى والذى سيصحب المدرب الجنوب افريقى وجهازه المعاون لأحد الفنادق القريبة من الاهلى، والذى سينزل به المدرب.

ووجه الاهلى الشكر للسويسرى رينيه فايلر، ورفض استمراره فى قياد الفريق مستغلًا الفترة من الأول وحتى العاشر من أكتوبر المقبل، والتى تتيح لفايلر أو الاهلى إنهاء التعاقد دون دفع الشرط الجزائى المقدر بشهرين من راتب الجهاز الفنى.

ads