رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس مصر
20:00
الاتحاد السكندري
المقاولون العرب
الدوري الأوروبي
18:55
رابيد فيينا
أرسنال
الدوري الأوروبي
21:00
سيلتيك
ميلان
الدوري الأوروبي
21:00
توتنهام
لاسك لينز

أول رد فعل من الزمالك على اقتراب موسيماني من الأهلي

الأربعاء 30/سبتمبر/2020 - 03:53 م
الكابتن
هاني عصام
طباعة

كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن مفاجأة فيما يتعلق ببيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب افريقي والمرشح بقوة لتولي المسئولية الفنية للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة خلفًا للسويسري رينيه فايلر المدير الفني الحالي للأهلي.

وأبلغ الأهلي بشكل رسمي مدربه فايلر بفسخ التعاقد عقب لقاء الترسانة المقرر له مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات بطولة كأس مصر.

وأكد المصدر أن موسيماني تم عرضه على مسئولي الزماك في الأيام الماضية بعد رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون، لكن الأمر قوبل بالرفض من جانب الإدارة واستبعدته من قائمة الترشيحات.

وأشار إلى أن الإدارة تخوفت من عدم نجاح المدرب في مصر وعدم الإكتفاء بنجاحه مع صن داونز بإعتبار أن الأمور مختلفة تمامًا ما بين مصر وجنوب إفريقيا.

وكان كارتيرون قد فسخ تعاقده مع الزمالك وانتقل لتولي تدريب فريق التعاون السعودي وهو ما جعل إدارة الزمالك تتحرك بشكل سريع لإنهاء التعاقد مع مدرب جديد.

وشدد المصدر على أن تعاقد الأهلي مع موسيماني بمثابة مفاجأة كبيرة لهم وغير متوقعة تمامًا بإعتبار أن المشهد المتبع في السنوات الماضية هو التعاقد مع مدربين من أوروبا فقط، مشيرًا إلى أن الأمر يعتبر مجازفة كبيرة خاصة أن الأمور ما بين الأهلي وصن داونز مختفة تمامًا ولا مجال للمقارنة من الأساس.

ويستعد الأهلي لملاقاة فريق الوداد المغربي في الدور نصف النهائي ضمن منافسات دوري أبطال افريقيا، في الوقت الذي يلاقي الزمالك نظيره الرجاء المغربي.

وأتم الزمالك مؤخرًا تعاقده مع البرتغالي جايمي باتشيكو لتولي المسئولية الفنية للفريق في الفترة المقبلة وتم توقيع العقود لمدة موسم واحد فقط.

ويستعد الزمالك لملاقاة فريق سموحة غدًا الخميس على ستاد الإسماعيلية ضمن منافسات بطولة كأس مصر.

 

ads