رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. تعرف على راتب موسيماني مع الأهلي وموعد أول مران

موسيماني
موسيماني

كشف مصدر مقرب من بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق لفريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي عن الراتب الذي سيتقاضاه مع الأهلي عند توليه المهمة الفنية للفريق.

وأعلن بيتسو موسيماني منذ قليل رحيله عن نادي صن داونز دون الكشف عن وجهته المقبلة، لكن كما أكدت مصادر في النادي الجنوب إفريقي فأن وجهته المقبلة ستكون النادي الأهلي.

وقال مصدر مقريب من موسيماني في تصريحات خاصة ل " الكابتن " بأن بيتسو موسيماني سيتقاضى راتبا شهريا يبلغ 120 ألف دولار مع الأهلي.

وأكد المصدر بأن بيتسو سيوقع عقدا يمتد لمدة موسمين، وسيقود مران الأهلي يوم الجمعة المقبل.

وكان مصدر في النادي الجنوب إفريقي قد أكد في تصريحات خاصة لـ " الكابتن " بأن بيتسو قدم استقالته من تدريب الفريق صباح اليوم الأربعاء بعد أن وافق النادي بشكل مبدئي على ذهابه لتدريب الأهلي في الفترة المقبلة تقديرا للعلاقات الطيبة بين الناديين.

وأكد المصدر بأن نادي صن داونز قرر عقد اجتماع عاجل في الوقت الحالي لمناقشة استقالة موسيماني، على أن يتم إصدار بيانا بعد هذا الاجتماع يتم فيه توجيه الشكر لبيتسو على ما قدمه للنادي في الفترة الماضية.

وسيصطحب بيتسو معه رولاني موكوانا كمساعد مدرب، و موسي ماتلابا كمحلل أداء، وكابيلو رانجويجا كمعد بدني في جهازه الفني.

وكان شوبي ناكجديما المتحدث الرسمي باسم صن داونز قد أكد في تصريحات خاصة ل " الكابتن" بأن النادي سيصدر بيانا بعد قليل لتوضيح الأمور المتعلقة برحيل بيتسو المحتمل وتدريب فريق الأهلي.

ومن المنتظر أن يحسم النادي الأهلي موقف مدربه الحالي السويسري رينيه فايلر غدا الخميس سواء بالاستمرار مع النادي أو الرحيل، وبشكل كبير سيعلن رحيله مجانا بدون شروط جزائية كما هو مبرم في العقد.

يذكر أن الأهلي قد أقصى بيتسو موسيماني مع فريقه صن دوانز من دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا النسخة الحالية