رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
جارية الآن
0
برايتون
0
ليفربول
الدوري الإنجليزي
17:00
مانشستر سيتي
بيرنلي
الدوري الإسباني
17:15
فالنسيا
أتلتيكو مدريد
الدوري الإسباني
22:00
ريال مدريد
ديبورتيفو ألافيس

بمساعدة قمصان وعبدالحفيظ.. موسيمانى يبدأ مهمته مع الأهلى بمباراة المقاولون

الأربعاء 30/سبتمبر/2020 - 01:26 م
الكابتن
شيماء أبو قمر
طباعة

 يقود بابيتسو موسيمياني المدير الفني السابق لصن داونز الجنوب إفريقي الذي سيتولى مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر لمدة موسمين، خلفًا للسويسري رينيه فايلر، مباراة الفريق أمام المقاولون العرب يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الأسبوع 31 من مسابقة الدوري العام.

وكان الأهلي قد اتفق على فسخ تعاقده مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني الحالي للفريق الأحمر يوم ١ أكتوبر دون دفع أي شروط جزائية وذلك وفقا للعقد المبرم بين الطرفين.

 

واتفق مسئولو الأهلي مع موسيماني على تولي مهمة تدريب الفريق الأحمر، لمدة موسمين، حيث سيتواجد معه ٣ مساعدين ضمن الجهاز الفني.

 

ومن المنتظر أن يصل موسيماني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة لتولي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلفًا للسويسري رينيه فايلر.

وعلم "الكابتن" أن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق يقوم حاليا بتجهيز تقري شامل ومفصل عن كل لاعب بالفريق، لتقديمه لموسيماني فور وصوله، كما يجهز سامي قمصان مدرب الفريق الخطة البدنية التي يتبعها الفريق، وتضمن البرنامج التدريبي الخاص للاعبين، كما قرر منح الفريق راحة يوم الخميس المقبل اليوم الذي يعقب مباراة الترسانة، ثم يستأنف الفريق تدريباته الجمعة ويخضع اللاعبون لتحليل "رابيد تيست".

 

واختير موسيماني كمدرب الشهر 5 مرات في الدوري الجنوب إفريقي وكذلك اختير كأفضل مدرب في الموسم 4 مرات وفاز بجائزة أفضل مدرب في القارة عام 2016.

 

وكان موسيماني قد جدد تعاقده في شهر مايو الماضي مع صن داونز لـ4 مواسم.

 

موسيماني سيستعين أيضًا بـ3 أعضاء من الجهاز الفني الذي كان يتواجد معه في صن داونز وهم: خالد علي المنسق العام، وروني موكوينا المدرب المساعد، وكابيلو راتجواغا.

 

ads
ads