رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
18:55
ريد بول سالزبورج
لوكوموتيف موسكو
دوري أبطال أوروبا
18:55
ريال مدريد
شاختار دونيتسك
دوري أبطال أوروبا
21:00
بايرن ميونخ
اتلتكو مدريد
دوري أبطال أوروبا
21:00
انترناسيونالي
مونشنجلادباخ
دوري أبطال أوروبا
21:00
مانشستر سيتي
بورتو
دوري أبطال أوروبا
21:00
أولمبياكوس
مارسيليا
دوري أبطال أوروبا
21:00
أياكس
ليفربول

خاص.. أول فرمان لباتشيكو يغضب هداف الفريق

الأربعاء 30/سبتمبر/2020 - 05:56 ص
البرتغالي جيمي باتشيكو
البرتغالي جيمي باتشيكو
مروة أسامة
طباعة
أكد مرتضي منصور رئيس نادي  الزمالك أن البرتغالي جيمى باتشكيو المدير الفنى الجديد طلب استمرار مصطفي محمد مهاجم الفريق خاصة أنه يمتلك مقومات فنية وبدنية رائعة. 

وقال منصور في تصريحات خاصة لموقع "الكابتن" أن هناك عددا كبيرا من العروض انهالت علي اللاعب خلال الفترة الماضية ولكنه أرجأ حسم هذا الأمر لحين التعاقد مع المدرب الجديد.

وأضاف رئيس الزمالك أن مصطفي محمد قيمته التسويقية ستعلى كثيرا عقب مشاركته مع المنتخب الأوليمبي في أوليمبياد طوكيو مشددا على أنه لاعب من طراز رفيع.

وكانت تدريبات الأبيض قد شهدت أمس عقد البرتغالي جلسة مع مصطفى محمد على هامش المران، مثنيا على مجهوده فى مباراة الجونة التى تابعها من المقصورة وانتهت بفوز الأبيض 4/3 وقال له إنه يعول الكثير عليه فى الفترة المقبلة ومنحه بعض التعليمات الخاصة.

كما طلب باتشيكو من محمد تنفيذ بعض التدريبات الفنية مثل التسديدات من المدى البعيد بجانب التركيز على الارتقاء بالشكل الأمثل فى الكرات العالية مع الاستلام والتسليم تحت ضغط.

وكان مصطفى محمد، قد تلقى عرضًا من نادي فناربخشة التركي من أجل الاحتراف في صفوفه مع بداية الموسم الجديد، حيث أبدى اللاعب رغبته التامة في الاحتراف.

الجدير بالذكر أن مرتضي منصور قد رحب باحتراف مصطفي محمد في أي دوري أوروبي بشرط سداد 10 ملايين دولار لخزينة النادي الأبيض أي ما يوازي مليون جنيه مصري تقريبا، واشترط رئيس الزمالك الموافقة علي احترافه في حالة الفووز بدوري الأبطال.

ads
ads