رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شوبير: فايلر يرحل عن الأهلى.. و«موسيمانى» أبرز المرشحين

أحمد شوبير
أحمد شوبير

أعلن الإعلامي أحمد شوبير عن انتهاء شهر العسل بين المدير الفني الفرنسي رينيه فايلر والنادي الأهلي ورحيل المدرب عقب مباراة الأهلي والترسانة.

وقال شوبير في برنامجه على في قناة أون تايم سبورت: شهر العسل بين الأهلي وفايلر كان سيستمر لسنوات لولا كورونا جاء من هنا وبدأت الأزمة من هنا.

وواصل أنه من عودة فايلر من سويسرا بعد زيارة أسرته والحال تبدلت حتى مستوى الأهلي في الدوري وأداء اللاعبين أصبح ليس أفضل شىء.

وأوضح أن الأهلي توصل لاتفاق مع فايلر لتجديد العقد مع فترة سماح للرحيل بناء على رغبة المدرب الفرنسي وتكون بداية من شهر أكتوبر، مشيرا إلى أن بداية الأزمة كانت إصرار فايلر على تحديد موعد للسفر وهو ما رفضه الأهلي.

وكشف شوبير عن أن موسيماني المدير الفني لصن داونز الجنوب إفريقي ضمن المرشحين لقيادة الأهلي خلفا لفايلر.

وعلى جانب آخر كان السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد أعلن عن القائمة التي تستعد لمواجهة الترسانة اليوم ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

ويستضيف الأهلي نظيره الترسانة في الثامنة مساء اليوم الأربعاء على ملعب "الأهلي" الجديد ضمن منافسات دور الـ16.

وشهدت القائمة استبعاد عدد كبير من لاعبي المارد الأحمر إما لأسباب فنية أو للإصابة.

وغاب محمد الشناوي وعلي لطفي وعمرو السولية وأيمن اشرف وعلي معلول وأحمد الشيخ لأسباب فنية، أما رامي ربيعة ومحمود متولي فقد تم استبعاد الثنائي للإصابة.

وضمت قائمة الأهلي التي أعلن عنها السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للمارد الأحمر 18 لاعبا هم:

 مصطفى شوبير وحمزة علاء محمود وحيد ومحمد شكري ومحمد هاني وأحمد فتحي وياسر ابراهيم وحمدي فتحي واليو ديانج ومحمد افشة وجيرالدو واجاي وبادجي ومروان محسن وحسين الشحات ومحمد فخري ومحمود كهربا وعربي بدر.

ومن المتوقع أن تكون مباراة الترسانة هي الأخيرة للسويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق بعدما ارتبط اسمه بالرحيل عن القلعة الحمراء لظروف أسرية.