رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
19:55
كراسنودار
تشيلسي
دوري أبطال أوروبا
19:55
إسطنبول باشاكشهر
سان جيرمان
دوري أبطال أوروبا
22:00
اشبيلية
رين
دوري أبطال أوروبا
22:00
دورتموند
زينيت
دوري أبطال أوروبا
22:00
لاتسيو
كلوب بروج
دوري أبطال أوروبا
22:00
يوفنتوس
برشلونة
دوري أبطال أوروبا
22:00
مانشستر يونايتد
لايبزج

والدة ميار شريف لـ"الكابتن": اهتمام الشعب المصرى بإنجاز ابنتى أسعدنا كثيرا

الأربعاء 30/سبتمبر/2020 - 12:10 ص
ميار شريف
ميار شريف
دينا نبيل
طباعة
أكدت آمال ثابت والدة ميار شريف أنها فوجئت بمتابعة الجماهير المصرية لابنتها في بطولة رولان جاروس واهتمامهم بإنجازاها.

وأضافت في تصريحات خاصة لـ"الكابتن": الجميع كان يتابع ابنتي وهو أمر أسعدنا وأسعدها كثيرا ولم يكن يتوقع أحد المستوى الذي قدمته في المباراة ، راضون عما قدمته رغم الخسارة.

وواصلت أن ميار كافحت كثيرا حتى تصل لما وصلت له وكذلك أسرتها التي ساعدتتها كثيرا، مؤكدًة أن الأسرة تعشق لعبة التنس ولذلك ميار وشقيقاتها يمارسن هذه اللعبة أيضا.

وخسرت بطلة التنس ميار شريف أمام المصنفة الثانية ببطولة رولان جاروس والمصنفة الرابعة على العالم، التشيكية كارولينا بليشكوفا في الدور الرئيسي بنتيجة 2/1 ( 7/6، 2/6، 4/6).

واستطاعت ميار شريف أن تكون أول لاعبة مصرية في التاريخ تخوض الدور الرئيسي لرولان جاروس للتنس، لتضع مصر على خريطة التنس العالمي، رغم خسارتها بصعوبة أمام المصنفة الرابعة.

وكانت ميار قد فازت على الإيطالية جوليا جاتو المصنفة 156 عالمياً بنتيجة 2-0 ( (6-1، 6-3) في الدور الأخير من تصفيات بطولة رولان جاروس للتنس.

وفازت ميار في الدور التمهيدي على الأمريكية كاتى ماكنالى فى ثانى مبارياتها بالدور التمهيدى لبطولة رولان جاروس، وفازت فى المباراة الأولى على الكولومبية ماريا اوسوريو بنتيجة 6/4، 6/0.

جدير بالذكر أن ميار شريف نجحت فى التأهل إلى دورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو، العام الماضي، من خلال حصد الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الإفريقية، لتكون أول لاعبة مصرية تتأهل للأوليمبياد فى تاريخ اللعبة.


الكلمات المفتاحية

ads