رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
19:55
كراسنودار
تشيلسي
دوري أبطال أوروبا
19:55
إسطنبول باشاكشهر
سان جيرمان
دوري أبطال أوروبا
22:00
اشبيلية
رين
دوري أبطال أوروبا
22:00
دورتموند
زينيت
دوري أبطال أوروبا
22:00
لاتسيو
كلوب بروج
دوري أبطال أوروبا
22:00
يوفنتوس
برشلونة
دوري أبطال أوروبا
22:00
مانشستر يونايتد
لايبزج

على طريقة النقاز.. مصدر لـ"الكابتن": الأهلي حرض البلايلي على فسخ عقده في السعودية

الثلاثاء 29/سبتمبر/2020 - 11:14 م
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
كشفت تقارير صحفية سعودية، عن حصول الدولي الجزائري يوسف البلايلي جناح فريق أهلي جدة السعودي على حكم من الفيفا لصالحه بفسخ عقده الحالي مع النادي السعودي.

وكشف عبد الحفيظ البلايلي، والد اللاعب ووكيل أعماله، عن حصول نجله على حكم لصالحه بسبب عدم حصوله على راتب 4 أشهر كاملة من النادي السعودي.

وكان البلايلي قد اتفق عند انتقاله إلى أهلي جدة السعودي في صيف 2019، على منحه 2.5 مليون يورو راتبا سنويا إلا أن مسئولي النادي السعودي لم يلتزموا بالاتفاق.

وفجّر مصدر مقرب من النجم الجزائري مفاجأة من العيار الثقيل، عندما اعترف في تصريحات خاصة لـ"الكابتن"، أن البلايلي تقدم بشكوى للفيفا للحصول على حكم لصالحه وجاء الحكم سريعا بعد أن حصل على نصيحة مسئولي الأهلي للقيام بذلك.

ولجأ مسؤولو الأهلي لهذا الأمر بعد فشل المفاوضات بينهم وبين إدارة أهلي جدة بشأن شراء اللاعب، وذلك بسبب تمسك مسئولي النادي السعودي للحصول على مبلغ قدره 4 مليون يورو وهو ما رفضه المارد الأحمر.

وجاءت هذه الخطوة لتصبح فرصة اللاعب أسهل للانتقال إلى النادي الأهلي في صفقة انتقال حر خلال هذا الصيف.

ويرغب البلايلي في الانتقال إلى الأهلي المصري وخوض تجربة جديدة رغم التحديات العديدة التي تواجهه بعد تلقيه عرضا من ناديه السابق الترجي الذي يرغب في استعادته مرة أخرى خلال الفترة المقبلة بعد أن فاز اللاعب الجزائري معه بلقب دوري أبطال أفريقيا عامي 2018 و2019.

وتلقى البلايلي عدة عروض أيضا من بينها فياريال الإسباني وأنقرة سبور التركي، إلا أن الدولي الجزائري لايزال متمسك بعرض المارد الأحمر.

ويسعى الأهلي لضم البلايلي وتدعيم الجانب الهجومي حيث يمكن للاعب تعويض رحيل رمضان صبحي إلى بيراميدزً خاصةً أن الجزائري من أفضل اللاعبين في قارة أفريقيا التي تلعب في مركز الجناح الأيسر.
ads
ads