رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فناربخشة لـ"مصطفى محمد": لن ننتظرك حتى يناير (خاص)

الكابتن

يتمسك مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بالرحيل خلال الفترة الحالية وخوض تجربة الاحتراف الخارجي بعد العرض الرسمي الذي وصل له من نادي فناربخشة التركي.

 

وقوبل العرض بالرفض من جانب إدارة الزمالك بسبب الحاجة لاستمرار اللاعب لنهاية مشوار الزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا في نهاية أكتوبر المقبل.

 

وتكمن المشكلة في غلق باب القيد في أوروبا يوم ٥ أكتوبر المقبل، في الوقت الذي رفض فيه فناربخشة الانتظار حتى يناير المقبل وأبلغوا اللاعب أنه حال عدم حسم مصيره في الساعات المقبلة سيصرفون النظر عن الصفقة.

 

الزمالك يرى أن مصطفى محمد ركيزة أساسية في خط الهجوم ولا يمكن المساس به وسط قوة مشوار أفريقيا والحاجة للاعب.

 

وظهر البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك لأول مرة في مباراة الجونة ضمن منافسات بطولة الدوري، وحضر اللقاء من المقصورة.

 

ووضع باتشيكو تقريره الخاص بالمباراة وأهم اللاعبين الذين لفتوا الأنظار وحصلوا على إعجابه بشكل كبير، ليقرر الاعتماد عليهم بشكل كبير في اللقاءات المقبلة سواء على الصعيد المحلي أو بطولة دوري أبطال أفريقيا وملاقاة فريق الرجاء المغربي الشهر المقبل.

 

وكشف مصدر داخل فريق الزمالك عن إعجاب باتشيكو ببعض اللاعبين خلال المباراة وأثنى عليهم بشكل خاص، وكان على رأسهم أحمد سيد زيزو الذي قدم مستوى مميز ونجح في لفت الأنظار، وسجل هدفا ولا أروع في لقاء الأمس، وكان إعجاب باتشيكو بالمرونة التي يتمتع بها زيزو وقدرته على اللعب في أكثر من مركز وهو ما زاد من إعجاب المدرب البرتغالي الذي يميل للاعتماد على لاعبين من نوعية زيزو بصورة كبيرة.

 

وكان العنصر الثاني هو المغربي أشرف بن شرقي الذي استعاد عافيته هو الآخر في مواجهة الأمس وقدم مستوى مميز، وأشاد باتشيكو بالمهارة العالية التي يتمتع بها اللاعب والجرأة بالإضافة إلى امتلاكه شخصية داخل الملعب على حد وصف باتشيكو وقدرته على مراوغة أي منافس أمامه.