رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأكبر في الدوري هذا الموسم.. المقاولون العرب يمطر شباك نادى مصر بسداسية بالدورى

المقاولون العرب
المقاولون العرب

في مباراة من طرف واحد تمكن فريق المقاولون العرب من اكتسح نظيره أف سي مصر، بسداسية نظيفة، عصر اليوم، الثلاثاء، على ملعب الجبل الأخضر، ضمن منافسات الأسبوع الـ30 للدوري الممتاز.

لم يمر غير 57 ثانية فقط على إنطلاق اللقاء، وتمكن الكولومبي لويس هينستروزا، من تسجيل أول أهداف الذئاب، من تمريرة بينية متقنة للاعب ذاته، الذي تمكن من مراوغة الحارس عصام ثروت ثم سدد الكرة بسهولة داخل الشباك الخالية.

إلا أن الحكم سعيد حمزة، قام بإلغاء الهدف بداعي التسلل، قبل أن يعود لتقنية الفار التي أكدت صحة الهدف.

وبدأ بعدها لاعبي المقاولون في مسلسل إهدار الفرص السهلة تباعا، حتى جاءت الدقيقة الحادية عشر عندما تمكن التونسي سيف الدين الجزيري من إضافة ثانى الأهداف، من ركلة حرة مباشرة جهة اليمين.

ثم جاء الدور على محمد مجلي لاعب وسط المقاولون ليسجل ثالث أهداف الذئاب، في الدقيقة الـ18، من عرضية أرضية من شكري نجيب لزميله مجلي، الذي لم يتردد في إيداعها الشباك.

ومع الدقيقة الـ30 يواصل الذئاب مهرجان الأهداف، بتسجيل رابع الأهداف عن طريق الكولومبي هينستروزا والثانية له بصفة شخصية، من تمريرة بينية من الجزيري والذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك.

ورفض التونسي أن ينتهي الشوط الأول دون أن يكون له بصمة مسجلا خامس أهداف المقاولون والثانية له أيضا بصفة شخصية، من عرضية متقنة عن طريق إبراهيم صلاح إلى داخل منطقة الجزاء حيث تمكن المهاجم سيف الدين الجزيري من ترويضها بشكل جيد أمام المرمى ثم أطلق تسديدة سكنت شباك الحارس عصام ثروت.

وفي الدقيقة الـ66 يختتم محمد سالم مهرجان أهداف الذئاب، مسجل السادس من هجمة منظمة قادها لويس بتمريرة بينية لزميله محمد سالم في مواجهة المرمى تماما ليسدد كرة سهلة داخل الشباك.

وبهذه النتيجة يمتلك المقاولون العرب 52 نقطة، جعلته يحافظ على تواجده داخل المربع الذهبي في المركز الرابع، أما أف سي مصر يظل في المركز قبل الأخير بـ20 نقطة، حيث أصبح يحتاج إلى معجزة من أجل البقاء.