رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شاهد.. وصول عمرو وردة إلى مقر نادي فولوس تمهيدا لانضمامه للفريق

الكابتن

وصل الدولي المصري عمرو وردة، صانع ألعاب فريق باوك اليوناني إلى مقر ناديه الجديد فولوس الذي انضم إلى صفوفه على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع إمكانية الشراء.

وكان وردة قد أعلن خلال الساعات القليلة الماضية عن انتقاله إلى صفوف فريق فولوس الذي يحتل المركز السادس بجدول ترتيب الدوري موسم 2020-2021.

وكان فريق فولوس قد حصد 4 نقاط من 3 لقاءات خاضها الفريق في الدوري اليوناني خلال الموسم الجاري.

واستقبل رئيس نادي فولوس وأعضاء النادي، اللاعب بحفاوة كبيرة للغاية خاصةً أن وردة يمتلك خبرات كبيرة في اللعب بالدوري اليوناني خلال السنوات الماضي.

وكشف النادي عبر حسابه الرسمي، عن استعداد وردة للظهور مع فريق فولوس بالقميص رقم 11.

رسالة وداع وردة لجماهير باوك 

بعث عمرو وردة، رسالة وداع لجماهير باوك عبر حسابه الشخصي على انستجرام حيث كتب " أردت تقديم المزيد لكم لكن لم أوفق في تحقيق ذلك".

وأضاف " ستبقون دائما في قلبي وأثق أننا سنلتقي مجددا يوما ما شكرا لكم من كل قلبي".

وردة يكشف السر وراء اختياره اللعب في فولوس

كشف عمرو وردة خلال حوار مع إذاعة متروبوليس، عن السبب وراء اختياره اللعب في صفوف فريق فولوس مضيفا أنه ذهب لهذا الفريق من أجل أن يلعب كرة قدم ويساعده على تحقيق الانتصارات.

وأكد وردة على أنه لم يحصل مطلقا على أي فرصة للعب مع باوك طوال الفترة الماضية وهو ما جعله يبحث عن الحصول على فرصة في مكان آخر.

وعن تصرفاته وسلوكه المثير للجدل، أوضح وردة أن كل ما يقال عنه غير صحيح قائلا " أنا شخص طبيعي ولعبت مع أتروميتوس ومع لاريسا وفي كأس العالم مع منتخب مصر".

وأشار لاعب منتخب مصر، إلى أنه كان مصابا بفيروس كورونا المستجد وهو ما جعله يغيب عن فترة الإعداد.

وكشف عن تلقيه عروضا من اوليمبياكوس وأريس لكنه رفض من أجل باوك الذي جعله يمدد عقده.

وعن علاقته مع إيفان سافيديس، رئيس باوك، أكد وردة على أن علاقته به جيدة للغاية مضيفا أنه شخص جيد ويحبه مثل ابنه لكن هناك بعض الأشخاص داخل باوك يريدون تدميره.