رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المقاولون العرب يكتسح نادى مصر بخماسية فى الشوط الأول

فرحة لاعبى المقاولون
فرحة لاعبى المقاولون العرب

في شوط الأهداف الضائعة والسيطرة من جانب طرف واحد، استطاع المقاولون العرب أن ينهى الشوط الأول من مباراته أمام أف سي مصر، المقامة حاليا على ملعب الجبل الأخضر بخماسية نظيفة، ضمن منافسات الأسبوع الـ30 للدوري الممتاز.

لم يمر غير 57 ثانية فقط على إنطلاق اللقاء، وتمكن الكولومبي لويس هينستروزا، من تسجيل أول أهداف الذئاب، من تمريرة بينية متقنة للاعب ذاته، الذي تمكن من مراوغة الحارس عصام ثروت ثم سدد الكرة بسهولة داخل الشباك الخالية.

إلا أن الحكم سعيد حمزة، قام بإلغاء الهدف بداعي التسلل، قبل أن يعود لتقنية الفار التي أكدت صحة الهدف.

وبدأ بعدها لاعبي المقاولون في مسلسل إهدار الفرص السهلة تباعا، حتى جاءت الدقيقة الحادية عشر عندما تمكن التونسي سيف الدين الجزيري من إضافة ثانى الأهداف، من ركلة حرة مباشرة جهة اليمين.

ثم جاء الدور على محمد مجلي لاعب وسط المقاولون ليسجل ثالث أهداف الذئاب، في الدقيقة الـ18، من عرضية أرضية من شكري نجيب لزميله مجلي، الذي لم يتردد في إيداعها الشباك.

ومع الدقيقة الـ30 يواصل الذئاب مهرجان الأهداف، بتسجيل رابع الأهداف عن طريق الكولومبي هينستروزا والثانية له بصفة شخصية، من تمريرة بينية من الجزيري والذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك.

ورفض التونسي أن ينتهي الشوط الأول دون أن يكون له بصمة مسجلا خامس أهداف المقاولون والثانية له أيضا بصفة شخصية، من عرضية متقنة عن طريق إبراهيم صلاح إلى داخل منطقة الجزاء حيث تمكن المهاجم سيف الدين الجزيري من ترويضها بشكل جيد أمام المرمى ثم أطلق تسديدة سكنت شباك الحارس عصام ثروت.