رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس أتلتيكو مدريد يثير الجدول حول مستقبل ليونيل ميسي مع برشلونة

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

أثار إنريكي سيريزو، رئيس نادي أتلتيكو مدريد، جدلًا كبيرًا حول مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، ومدى إمكانية انتقاله إلى صفوف الروخي بلانكوس في الصيف المقبل.

 

وارتبط اسم ليو ميسي بالرحيل من صفوف برشلونة، في الميركاتو الصيفي الحالي، بعدما أبلغ إدارة النادي برغبته في الرحيل عبر "فاكس" رسمي، ولكن النادي الكتالوني رفض هذا الأمر بشكل قاطع.

 

وبناءً عليه قرر ميسي التراجع عن قراره، والبقاء في برشلونة حتى نهاية الموسم الحالي 2020-2021، ومن ثم الرحيل مجانًا في حال رفضه تمديد عقده،؛ وذلك بسبب غضبه الشديد من إدارة النادي، ورحيل زميله المقرب لويس سواريز إلى صفوف أتلتيكو مدريد هذا الصيف.

 

ويرتبط الثنائي ميسي وسواريز بعلاقة صداقة وثيقة داخل وخارج الملعب ومع عائلتهم أيضًا، منذ أكثر من ست سنوات، حققا خلالها أكثر من 13 لقبًا مع نادي برشلونة.

 

ونشرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، تصريحات سيريزو على إمكانية التعاقد مع ميسي في الصيف المقبل، وجمع شمله مجددًا بزميله سواريز، قائلًا: "في الحياة، إذا كنت تريد فافعل".

 

وأوضح: "إذا كان ميسي يريد اللعب مع لويس من جديد، فسأقول هذا بحماس، كل شيء ممكن".

 

وشدد رئيس أتلتيكو مدريد: "مع الإصرار، وخاصة في عالم كرة القدم، يبقى كل شيء ممكنًا".

 

وتطرق سيريزو إلى العلاقة الجيدة التي يتمتع بها مع إدارة برشلونة بقيادة الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو، قائلًا: "سارت المفاوضات بشأن انتقال سواريز من برشلونة إلى أتلتيكو مدريد بشكل جيد".

 

وتابع: "بارتوميو صديق جيد وشخص رائع. الأمور لا تسير على ما يرام في برشلونة في الوقت الحالي، لكنه تصرف كما كان ينبغي أن يفعل".

 

وأكد: "لم يكن التوقيع مع سواريز معقدًا كما يتصوّر البعض، فقد لعب المهاجم الأوروجوياني حيث أراد أن يلعب".

 

وعن مستقبل الإسباني دييجو كوستا، علق سيريزو قائلًا: "أتلتيكو مدريد يحتاج كوستا، الموسم طويل جدًا. لا أعتقد أنه ستكون هناك تغييرات كبيرة في النادي".

 

وعن مصير الأوروجوياني إدينسون كافاني، الذي ربطته تقارير إعلامية بالانضمام لأتلتيكو مدريد هذا الصيف، أتم سيريزو تصريحاته: "كافاني؟ على عكس سواريز، الوضع مختلف معه. إنه لاعب رائع، لكن الأمور سارت بشكل مختلف".