رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

فرج عامر يصدم الزمالك قبل موقعة الكأس.. موافقون على التأجيل والقرار للجبلاية

الثلاثاء 29/سبتمبر/2020 - 12:35 م
سموحة والزمالك
سموحة والزمالك
يحيى عبد الرحمن
طباعة

كشف محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، عن موقفه من تأجيل مباراة فريقه أمام الزمالك بكأس مصر.

وقال عامر في تصريحات إذاعية، صباح اليوم، الثلاثاء:" تلقيت اتصالا هاتفيا من المستشار مرتضى منصور، رئيس الأبيض أكد لى رغبة ناديه في تأجيل المباراة".

وأضاف: على الفور وافقت، وتمت مخاطبة مسئولي الجبلاية فعليا، نظرا لارتباط الزمالك بمواجهة قوية أمام الرجاء المغربي، بدوري أبطال إفريقيا.

وواصل رئيس سموحة: الزمالك في مهمة قومية، لا بد أن يقف الجميع بجواره ويسانده، لأنه يلعب باسم مصر في بطولة قارية، بالطبع نتمنى له التوفيق.

وأتم تصريحاته قائلا: إذا أصر اتحاد الكرة على إقامة المباراة في موعدها، سأكون فعلت ما في وسعي، وبالتالي سأخوض اللقاء، في الموعد المحدد، ماذا أفعل أمام تمسك مسئولي الجبلاية بعدم التأجيل.

يذكر أن فرج عامر، قد طلب من الجبلاية في وقت سابق، عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ضرورة تأجيل مواجهة الزمالك بكأس مصر، بسبب ارتباط الأبيض بموقعة الرجاء المغربي المرتقبة بدوري الأبطال، حتى لا يتعرض الفريق لأي غيابات أو إصابات جديدة، نتيجة ضغط المباريات المتواصل.

وكان رد اتحاد الكرة هو الرفض تأجيل أي مباراة سواء في الدوري والكأس، بعد طلب الترسانة أيضا تأجيل لقائه أمام الأهلي بالكأس، بسبب تمسكه بإنهاء جميع المسابقات الموسم الحالي 2019-2020، بعد فترة طويلة من التوقف بسبب جائحة كورونا "كوفيد- 19".

ومن المقرر أن تختتم مؤجلات دور الـ16 بكأس مصر، بإقامة مواجهتي الأهلي مع الترسانة مساء غد الأربعاء، الموافق 30 سبتمبر الجاري، ثم الزمالك ضد سموحة يوم الإثنين المقبل.

ويواجه الفائز من لقاء الأهلي والترسانة، أبوقير للأسمدة أحد فرق القسم الثاني، بينما يلتقي الفائز من مباراة الزمالك وسموحة نادي إف سي مصر، في دور الثمانية من البطولة ذاته.

ads
ads