رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الحقيقة الكاملة.. مصطفى محمد يكشف لإدارة الزمالك المستور فى مفاوضات بيراميدز

الثلاثاء 29/سبتمبر/2020 - 11:11 ص
الكابتن
هاني عصام
طباعة
نفى مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك لإدارة القلعة البيضاء ما أثير في الفترة الأخيرة حول التوقيع لنادي بيراميدز والمفاوضات مع مسئوليه للانضمام إلى صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وأكد مصطفى محمد أن الأمر عار تمامًا من الصحة، وأشار لمسئولي الزمالك إلى أنه مرتبط بتعاقد مع النادي ولا يمكن له التفاوض مع أي ناد دون الرجوع إليهم من الأساس.

ويبحث مصطفى محمد عن خوض تجربة الاحتراف الخارجي خلال الموسم المقبل وإيجاد عرض مناسب له.

وكانت الفترة الأخيرة قد ربطت اسم مصطفى محمد بالانضمام إلى بيراميدز ووجود مفاوضات قوية والحصول على توقيعه والدخول في صفقات تبادلية بين الناديين.

وأقسم مصطفى محمد لإدارة الزمالك بعدم توقيعه لنادي بيراميدز نهائيا.

ويستعد الزمالك لملاقاة سموحة يوم الخميس المقبل في بطولة كأس مصر.

وظهر البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك لأول مرة في مباراة الجونة ضمن منافسات بطولة الدوري، وحضر اللقاء من المقصورة، وقاد تدريبات الزمالك بداية من أمس الإثنين بشكل رسمي، عقب توقيع العقود لمدة موسم واحد.
ووضع باتشيكو تقريره الخاص بالمباراة وأهم اللاعبين الذين لفتوا الأنظار وحصلوا على إعجابه بشكل كبير، ليقرر الاعتماد عليهم بشكل كبير في اللقاءات المقبلة سواء على الصعيد المحلي أو بطولة دوري أبطال إفريقيا وملاقاة فريق الرجاء المغربي الشهر المقبل.
وكشف مصدر داخل فريق الزمالك عن إعجاب باتشيكو ببعض اللاعبين خلال مواجهة الجونة وأثنى عليهم بشكل خاص، وكان على رأسهم أحمد سيد زيزو الذي قدم مستوى مميزا ونجح في لفت الأنظار، وسجل هدفا ولا أروع في اللقاء، وكان إعجاب باتشيكو بالمرونة التي يتمتع بهاز يزو وقدرته على اللعب في أكثر من مركز وهو ما زاد من إعجاب المدرب البرتغالي الذي يميل للاعتماد على لاعبين من نوعية زيزو بصورة كبيرة.
وكان العنصر الثاني هو المغربي أشرف بن شرقي الذي استعاد عافيته هو الآخر في مواجهة الجونة وقدم مستوى مميزا، وأشاد باتشيكو بالمهارة العالية التي يتمتع بها اللاعب والجرأة بالإضافة إلى امتلاكه شخصية داخل الملعب على حد وصف باتشيكو وقدرته على مراوغة أي منافس أمامه.
لكن باتشيكو وضع ملاحظة سلبية على اعتراض بن شرقي في اللقاء بعد استبداله وهو ما أثار استياءه بسبب عدم التزام اللاعب بتعليمات الجهاز الفني للفريق قبل أن يتدخل زملاؤه لاحتواء المشكلة حتى لا يتفاقم الأمر داخل المستطيل الأخضر.
اللاعب الثالث الذي حظى بإعجاب باتشيكو هو طارق حامد لاعب الوسط، وأثنى على مجهوده سواء في الجانب الدفاعي أو الهجومي والمساندة مع المهاجمين في خط وسط فريق الجونة، بالإضافة إلى عودته للخلف بصورة مستمرة لأداء الواجب الدفاعي وهو الأمر الذي احتاج منه بذل مجهود كبير.
وأكد باتشيكو أن حامد لاعب كبير ويمتلك خبرات واسعة وسيكون له شأن كبير له مع الزمالك في الفترة المقبلة والاعتماد عليه من مختلف الجوانب.
ads