رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس مصر
20:00
الاتحاد السكندري
المقاولون العرب
الدوري الأوروبي
18:55
رابيد فيينا
أرسنال
الدوري الأوروبي
21:00
سيلتيك
ميلان
الدوري الأوروبي
21:00
توتنهام
لاسك لينز

«الكابتن» يكشف آخر تطورات صفقة يوسف البلايلى مع الأهلى

الثلاثاء 29/سبتمبر/2020 - 10:00 ص
يوسف البلايلي
يوسف البلايلي
شيماء أبو قمر
طباعة

كثف مسئولو النادي الأهلي المصري من اتصالاتهم مع الجزائري يوسف البلايلي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة، خاصة بعدما تقدم الأخير بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لعدم حصوله علي مستحقاته من أهلي جدة لفترة تخطت حاجز الــ4 شهور .

 

وحسبما أكدت بعض التقارير الجزائرية فإن اللاعب حصل من الاتحاد الدولي لكرة القدم على تسريح الدولي الجزائري يوسف بلايلي، من أهلي جدة السعودي، بعد الشكوى التي رفعها اللاعب ضد إدارة فريقه.

 

وقدّرت "فيفا" بأن نادي جدة السعودي أخلف بنود تعاقده مع اللاعب الجزائري، لعدم منحه أربعة رواتب شهرية، ما جعلها تفصل لصالح يوسف بلايلي، الذي تخلص من المشكلة القائمة منذ عدة أسابيع مع فريقه.

 

وحسب بعض المصادر، فإن الوجهة الجديدة للاّعب البلايلي ستكون البطولة القطرية.

 

وعلم «الكابتن» من مصادره داخل القلعة الحمراء، أن إدارة التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي متابعة ملف البلايلي مع النادي السعودي وكانت قد توصلت مع اللاعب إلى مليون و500 ألف  دولار سنويا يزيد كل سنه بواقع 100 ألف دولار، إلا أن المفاوضات توقفت مع اللاعب، حيث رفع النادي السعودي المبلغ إلى 3 ملايين دولار للحصول على خدمات اللاعب .

 

ويتواصل أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء مع البلايلي للحصول على خدماته وتدعيم الفريق الأحمر خاصة أن الأخير يرغب في اللعب للمارد الأحمر وصرح لأكثر من مرة بذلك، ويحاول توفيق الوصول لحل يرضي جميع الأطراف، لا سيما أن اللاعب لديه عروض مغرية جدًا، آخرها عرض قطري وآخر أوروبي .

 

وتابع المصدر بالقلعة الحمراء أن الإدارة لا تبخل على تدعيم فريقها مطلقًا، وتبذل كل ما في وسعها لتدعيمه لحصد البطولات المحلية والإفريقية .

 

وأردف المصدر أن مسئول التعاقدات أمير توفيق على قدم وساق في التفاوض مع اللاعب منذ فترة، وحاليًا الفرصة سانحة للجميع والقرار في يد لاعب الخضر فقط .

يذكر أن سبب خلاف اللاعب الجزائري مع أهلى جدة السعودي نشب بعدما طالب النادي اللاعب بتخفيفض عقده إلى 50 في المائة، ويحصل البلايلي على 300 ألف يورو شهريًا.

ads