رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مواجهة ساخنة بين إنبى والمقاصة فى صراع المركز الخامس بالدورى

الكابتن

يشهد استاد "بتروسبورت"، مواجهة ساخنة بين ناديي إنبي والمقاصة، في الخامسة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الأسبوع الثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.


المباراة تمثل حلقة في صراع الحصول على المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري، حيث يملك إنبي بقيادة المدرب حلمى طولان 41 نقطة، بعدما حقق الفوز في آخر مباراتين علي الإسماعيلي والاتحاد، مقابل 40 نقطة للمقاصة الذي واصل انتصاراته رغم رحيل المدرب إيهاب جلال وتولى علي عاشور المسؤلية مؤقتًا.


والفائز في مباراة اليوم، سيكون مؤهلًا لمنافسة المقاولون على المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري، وفوز إنبي سيرفع رصيده إلى 44 نقطة وينفرد بالمركز الخامس، في حين يرفع الفوز رصيد مصر المقاصة إلى 43 نقطة، وبالتالي يتساوى مع سموحة الذي صعد للمركز الخامس، وذلك بعد فوزه أمس الإثنين، على حرس الحدود.


علي عاشور، المدير الفني لفريق مصر للمقاصة، اختار 22 لاعبًا في قائمة المباراة، وهم: محمود حمدي ومحمد كوكو وعصام صبحي وحسني فتحي وأحمد ياسين ومحمد دبش وأحمد صبيحة وأحمد محسن ومحمد توني ومصطفى شبيطة ومحمد دسوقي وخالد أوتشو وصلاح ريكو وأحمد مرشوح ومحمد مسعد ومحمد إبراهيم وصلاح عاشور وشميلس بيكلي وعبدالله مجدي وصلاح أمين وميدو جابر وباولن فوافي.


ويغيب عن صفوف المقاصة في مباراة اليوم، كل من أحمد عبدالعزيز مودي وعاصم سعيد وعمرو مرعي لأسباب مختلفة.


يذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت بين الفريقين، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، وسجل رامي صبري هدف إنبي في الدقيقة 15، بينما سجل محمد مسعد هدف المقاصة في الدقيقة 31 من زمن اللقاء.


وشهدت المباراة إهدار ميدو جابر لاعب المقاصة ركلة جزاء، احتسبها الحكم أحمد جمال في الدقيقة 62 من زمن الشوط الثاني من اللقاء.