رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي الممتاز
انتهت
0
ارسنال
1
ليستر سيتى
الدوري الإيطالي
انتهت
1
يوفنتوس
1
فيرونا
كأس الكونفدرالية
انتهت
0
بيراميدز
1
نهضة بركان

"الكابتن" يكشف.. فايلر لمساعديه: أنا راجع الأحد.. وسأقود مباراة المقاولون

الثلاثاء 29/سبتمبر/2020 - 02:10 ص
الكابتن
شيماء أبوقمر
طباعة

أبلغ السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جهازه المعاون، واللاعبين بالبرنامج الذي يسير عليه الفريق خلال سفره إلى سويسرا لزيارة أسرته.

 

وفاجأ المدير الفني جهازه المعاون ولاعبي الفريق بوضع البرنامج التدريبي لهم أثناء فترة غيابه، وألزمهم بضرورة تنفيذ البرنامج.

 

وعلم "الكابتن" من مصادره داخل النادي الأهلي أن رينيه فايلر وجه رسالة هامة للاعبي الفريق وجهازه المعاون، وحثهم على ضرورة الالتزام بالتعليمات وتنفيذ البرنامج التدريبي على أكمل وجه، حتى لا يتذبذب أداء الفريق.

 

وحسب تأكيدت المصدر لـ"الكابتن" فإن  المدير الفني سلم لجهازه المعاون البرنامج التدريبي الخاص للاعبين، كما قرر منح الفريق راحة يوم الخميس المقبل اليوم الذي يعقب مباراة الترسانة، ثم يستأنف الفريق تدريباته الجمعة ويخضع اللاعبون لتحليل "رابيد تيست" استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب، على أن يخوض الفريق تدريباته مساء السبت، ثم يدخل في معسكره.

 

وأكد فايلر لجهاز المعاون عودته للقاهرة يوم الأحد ليقود الفريق في مواجهة المقاولون العرب، ضمن منافسات الأسبوع 31 من مسابقة الدوري العام.

ويواجه الأهلي غدا الأربعاء الترسانة ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

ويتصدر الأهلي بطولة الدوري العام بـ79 نقطة وتوج بالبطولة ذاتها عقب خسارة الزمالك من فريق أسوان.

 

ويعاني الأهلى من عدد كبير من الغيابات التى تضرب الفريق بسبب الإصابة والإيقاف ويبلغ عدد الغيابات 6 لاعبين من القوام الأساسي للفريق وهم رامي ربيعة وأيمن أشرف وجونير أجاى وعمرو السولية وأحمد الشيخ وأخيرا وليد سليمان.

الجدير بالذكر أن إدارة النادي الأهلي حددت بعد غد الخميس موعدًا نهائيًّا لإعلان موقفها من رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.. جاء ذلك بعد استيضاح كل الأمور، وفي ضوء بنود التعاقد المبرم مع المدير الفني.

الكلمات المفتاحية

ads