رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي الممتاز
انتهت
0
ارسنال
1
ليستر سيتى
الدوري الإيطالي
انتهت
1
يوفنتوس
1
فيرونا
كأس الكونفدرالية
انتهت
0
بيراميدز
1
نهضة بركان

كواليس جلسة مرتضى منصور مع باتشيكو عقب التوقيع للزمالك رسميا

الثلاثاء 29/سبتمبر/2020 - 01:20 ص
مرتضي منصور وجيمي
مرتضي منصور وجيمي باتشيكو
مروة أسامة
طباعة
أكد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي أن مجلس الإدارة فتح صفحة جديدة مع المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني الجديد للفارس الأبيض.


 أضاف مرتضى منصور: "فتحنا صفحة جديدة مع المدرب البرتغالي باتشيكو"، ووجه رئيس النادي رسالة للمدرب قائلاً: "لما اخترناك وأحد المساعدين الذين عملوا مع فيريرا جاء بثقة في الجهاز الفني جميعاً". 


وشدد رئيس الزمالك: "لم نستعجل نهائياً في الإعلان عن توليك المسئولية والتصويت كان سريا بين أعضاء اللجنة، كما أن التصويت جاء بالإجماع لتولي مهام المدير الفني للزمالك".

وقال رئيس الزمالك: "أهلاً بيك في مصر والفارق بين 2014 و2020 هو وجود كوكبة من اللاعبين المصريين والعرب، كما أن الغالبية العظمى من النقاد والمحللين والرياضيين رحبوا باختيار باتشيكو". 

وتحدث مرتضى منصور عن أن الزمالك يمتلك لاعبين مميزين جميعهم دوليين، وكل لاعبي الفريق حصلوا على مستحقاتهم المالية ولا يوجد مشكلات معهم وألمح الى أن الزمالك فريق كبير وحقق العديد من البطولات خلال السنوات الماضية.

واختتم رئيس نادي الزمالك: "أشكر باتشيكو على الموافقة لاستمرار عمرو عبدالسلام مدرب الحراس في الجهاز الفني".

وكان باتشيكو، قد وقع على عقود تدريبه للفريق الأول لكرة القدم خلفا لباتريس كارتيرون مدرب الأبيض السابق الذي رحل لقيادة التعاون السعودي.

ويقود باتشيكو الزمالك بداية من مباراة المصري البورسعيدي في المقبلة في الجولة 31 من الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك قد حقق الفوز علي الجونة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، وسجل محمود علاء هدفين، وأحمد مصطفى "زيزو"، ويوسف إبراهيم "أوباما" أهداف الزمالك، فيما سجل والتر بواليا هدفين ولؤي وائل هدفا للجونة.

ورفع الفوز رصيد الزمالك للنقطة الـ61 في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد الجونة عند النقطة الـ31 في المركز الـ13.

يُذكر أن الزمالك تنتظره مواجهتين قويتين أمام الرجاء البيضاوي المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا فى أكتوبر المقبل.
ads