رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي الممتاز
انتهت
0
ارسنال
1
ليستر سيتى
الدوري الإيطالي
انتهت
1
يوفنتوس
1
فيرونا
كأس الكونفدرالية
انتهت
0
بيراميدز
1
نهضة بركان

إبراهيم سعيد: باتشيكو فى مهمة صعبة مع الزمالك.. وركلة جزاء "جمعة" أمام الجونة "ظالمة"

الثلاثاء 29/سبتمبر/2020 - 01:12 ص
عبد الله جمعه لاعب
عبد الله جمعه لاعب الزمالك
مروة أسامة
طباعة
أكد إبراهيم سعيد، نجم الأهلي والزمالك السابق، أن البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني الجديد للقلعة البيضاء، سيكون أمام مهمة صعبة خلال الفترة المقبلة.

وقال فاروق على قناة "Ten": "رغم تحفظي على تعاقد الزمالك مع باتشيكو ولكن يُحسب له قبول المهمة فى هذا التوقيت الصعب للغاية بسبب المباريات الهامة فى الفترة المقبلة بدوري أبطال إفريقيا".

وتابع: "أتمني أن يكون باتشيكو على قدر المسئولية، ويستطيع معالجة الأخطاء الدفاعية التى ظهرت خلال المباريات الأخيرة خاصة فى مباراة الجونة، وهذه الأخطاء لا يجب أن تكون على الإطلاق أمام الرجاء المغربي".

وكان باتشيكو، قد وقع على عقود تدريبه للفريق الأول لكرة القدم خلفا لباتريس كارتيرون مدرب الأبيض السابق الذي رحل لقيادة التعاون السعودي.

ويقود باتشيكو الزمالك بداية من مباراة المصري البورسعيدي في المقبلة في الجولة 31 من الدوري المصري الممتاز.

وأوضح إبراهيم سعيد أن ركلة الجزاء التي حصل عليها عبدالله جمعة، الظهير الأيسر للقلعة البيضاء فى الدقيقة الأخيرة ظالمة للغاية لنادي الجونة، وعبدالله جمعة حصل عليها بذكاء ونجح فى استغلال قدرته على المرور والاصطدام بلاعب الجونة.

وأضاف: "رضا شحاتة ظهر بشكل جيدة مع الجونة فى مباراة الزمالك، وأتمني استمراره فهو أفضل من التعاقد مع مدير فني أجنبي".

 
وكان الزمالك قد حقق الفوز علي الجونة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، وسجل محمود علاء هدفين، وأحمد مصطفى "زيزو"، ويوسف إبراهيم "أوباما" أهداف الزمالك، فيما سجل والتر بواليا هدفين ولؤي وائل هدفا للجونة.

ورفع الفوز رصيد الزمالك للنقطة الـ61 في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد الجونة عند النقطة الـ31 في المركز الـ13.

يُذكر أن الزمالك تنتظره مواجهة مرتقبة أمام الرجاء البيضاوي المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بمنتصف أكتوبر المقبل.
ads