رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
جارية الآن
0
برايتون
0
ليفربول
الدوري الإنجليزي
17:00
مانشستر سيتي
بيرنلي
الدوري الإسباني
17:15
فالنسيا
أتلتيكو مدريد
الدوري الإسباني
22:00
ريال مدريد
ديبورتيفو ألافيس

خاص.. إجراء جديد من باتشيكو تجاه حمزه المثلوثى

الثلاثاء 29/سبتمبر/2020 - 01:09 ص
طباعة
كشف مرتضى منصور رئيس نادى  الزمالك عن أن البرتغالى باتشيكو المدير الفنى الجديد  أبدى موافقة مبدئية على ضم حمزة المثلوثى الظهير الأيمن للصفاقسى التونسى خاصة أن  هناك عجزا واضحا فى هذا المركز عقب رحيل حمدى النقاز وفسخ تعاقده مع القلعة البيضاء.

وقال منصور فى تصريحات خاصة لـ" الكابتن" إن المثلوثى لاعب جيد يمتلك مقومات رائعة وسيكون إضافة قوية للقلعة البيضاء، مشددا على أنه ليس هناك أى تفاصيل عن التعاقد حيث كان ينتظر حضور البرتغالى من أجل عرضه عليه، وسيدخل خلال ساعات فى مفاوضات مع وكيله لوضع الرتوش النهائية للصفقة المحتملة.

وكان منصور قد حرص على تهنئة فريقه بالفوز على الجونة في اللقاء الأخير لطارق يحيى كمدرب للفريق الأبيض، قبل تولى البرتغالي باتشيكو مهمة الفريق.

وأضاف أن خط الدفاع للفريق يبدأ من منطقة المنتصف التي يقودها طارق حامد، مشيرًا إلي أن المدرب الجديد شاهد المباراة من المدرجات وبالتأكيد سيحاول تدارك الأخطاء قبل مواجهة الرجاء.

وأوضح أن فريق الجونة "رخم" خلال مواجهة الفريق الأخيرة، مشيرا إلى أن أكرم توفيق كان يتدخل بشكل قوي ضد اللاعبين، مشيرا إلى أن الهدف الثالث الذي سجله فريق الجونة غير شرعي حيث جاء من تسلل واضح.

 تجدر الإشارة إلى أن مرتضى منصور اجتمع  بالمدرب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول ومساعديه وذلك من أجل    توقيع على عقود تدريب الفريق رسميًا، كما حضر أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق وأعضاء مجلس الإدارة.

وتمنى منصور لباتشيكو التوفيق مع الفريق، وتحقيق طموحات النادي وجماهيره، وشهدت الجلسة قيام مساعدي المدير الفني الجديد للزمالك أليكس كوستا وجوزيه بيدرو أيضًا بالتوقيع على عقودهما بالجلسة نفسها.

وكان باتشيكو قد وقع علي عقود تدريبه  للفريق الأول لكرة القدم خلفا لباتريس كارتيرون مدرب الأبيض السابق والذي رحل لقيادة التعاون السعودي. 

ومن المقرر أن يقود باتشيكو الزمالك بداية من مباراة المصري البورسعيدي في المقبلة في الجولة 31 من الدوري المصري الممتاز.

يُذكر أن الزمالك تنتظره مواجهة مرتقبة أمام الرجاء البيضاوي المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 18 أكتوبر المقبل.
ads