رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
جارية الآن
0
برايتون
0
ليفربول
الدوري الإنجليزي
17:00
مانشستر سيتي
بيرنلي
الدوري الإسباني
17:15
فالنسيا
أتلتيكو مدريد
الدوري الإسباني
22:00
ريال مدريد
ديبورتيفو ألافيس

مرتضى منصور يكشف لـ "الكابتن" عن تحول جديد في صفقة آري بابل

الإثنين 28/سبتمبر/2020 - 10:05 م
اري بابل مهاجم فريق
اري بابل مهاجم فريق أول أغسطس
مروة أسامة
طباعة
كشف مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أن البرتغالى جيمى باتشيكو المدير الفني الجديد، طالب بمشاهدة فيديوهات آرى بابل لاعب أول أغسطس الإنجولي من أجل الحكم عليه قبل إعطاء رأيه النهائي بالتعاقد مع اللاعب خاصة وأنه لم يشاهد أي مباريات له .


وقال منصور في تصريحات خاصة لـ" الكابتن" إن الإنجولي لاعب جيد يمتلك مقومات رائعة وسيكون إضافة قوية للقلعة البيضاء حال التعاقد معه، مشددا على أنه ليس هناك أي تفاصيل نهائية حيث كان ينتظر حضور البرتغالي من أجل عرضه عليه، وسيدخل خلال ساعات في مفاوضات مع وكيله لوضع الرتوش النهائية للصفقة المحتملة حال إبداء باتشيكو الموافقة عليه.


‎وكان رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، قد أعلن أن المدرب البرتغالي باتشيكو، سيقود تدريبات الفريق، اليوم الاثنين، بمشاركة جميع اللاعبين، ونتمنى له التوفيق في المرحلة المقبلة.

وقد انتقد رئيس النادي الشكاوى ضده مؤخرًا والتصعيد غير المبرر، مشددًا على أنه يتحدى أن يخرج رئيس اللجنة الأوليمبية بنسخة من الشكوى المقدمة منه ضد محمود الخطيب بتاريخ 13 أكتوبر‏ العام الماضي.

وكان باتشيكو، قد وقع على عقود تدريبه للفريق الأول لكرة القدم خلفا لباتريس كارتيرون مدرب الأبيض السابق والذي رحل لقيادة التعاون السعودي.

ويقود باتشيكو الزمالك بداية من مباراة المصري البورسعيدي في المقبلة في الجولة 31 من الدوري المصري الممتاز.

يُذكر أن الزمالك تنتظره مواجهة مرتقبة أمام الرجاء البيضاوي المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بمنتصف أكتوبر المقبل.

الكلمات المفتاحية

ads