رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصري يعود للانتصارات ويهزم أسوان بهدف ويصل للنقطة 33

الكابتن

استعاد فريق المصري البورسعيدي نغمة الانتصارات وتغلب على أسوان بهدف سجله عمر كمال عبد الواحد في الدقيقة 22 في المباراة التي أقيمت بإستاد برج العرب بالإسكندرية في الأسبوع الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز ليرتفع رصيد المصري إلى 33 نقطة وله مباراتين مؤجلتين بينما توقف رصيد أسوان عند 34 نقطة.

 

الشوط الأول

رغم المحاولات الهجومية للاعبي أسوان في الدقائق الثلاث الأولى إلا أن السيطرة دانت بعدها للمصري وفي الدقيقة السادسة انطلق عمر كمال عبد الواحد ودخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية مرت بجوار القائم.

 

في الدقيقة 17 مرر فريد شوقي كرة طولية في عمق الدفاع لمحمود وادي الذي انفرد بالحارس طلعت الجبلاوي وسدد بجوار القائم وفي الدقيقة 22 مرر إيزي إيميكا كرة لمحمود وادي داخل منطقة الجزاء من الناحية اليمنى راوغ محمود نعيم ومرر كرة أرضية أمام المرمى تابعها عمر كمال عبد الواحد بتسديدة على يمين الحارس مسجلا هدف التقدم للمصري.

 

بعد الهدف نشط لاعبو أسوان لكنهم لم يشكلوا خطورة على مرمى أحمد مسعود حارس المصري وفي الدقيقة  27 حصل إبراهيم القاضي مدافع أسوان المتقدم على ركل حرة أمام منطقة الجزاء تصدى لها محمد مرسي وسدد فوق العارضة.

 

نال هيثم الفيل مدافع أسوان إنذارا للاعتراض على الحكم محمود البنا الذي احتسب ثلاث دقائق وقت بدل ضائع ثم أطلق صافرة نهاية الشوط الأول.

 

الشوط الثاني

بعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني أجري علي ماهر المدير الفني للمصري التغيير الأول بنزول إسلام عطية بدلا من محمد جابر وتبادل الفريقان الهجمات وفي الدقيقة 51 سدد مصطفى دويدار كرة قوية أبعدها حارس المصري إلى ركنية ومرر عمر كمال كرة خلف الدفاع إلى محمود وادي لكن طلعت الجبلاوي حارس أسوان تدخل في الوقت المناسب وأمسك الكرة.

 

في الدقيقة 58 دفع علي ماهر بزياد فرج وأوستن أموتو بدلا من عمر كمال ومحمود وادي وفي الدقيقة 59 مرر مفتاح طقطق كرة داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع وقابلها زياد فرج بتسديدة قوية مرت فوق العارضة.

 

هدأ إيقاع الأداء وانحصر اللعب في وسط الملعب وفي الدقيقة 66 أجرى أحمد كشري المدير الفني لأسوان تغييرين بنزول مصطفى البدري ومحمد عبد المجيد بدلا من محمد مرسي وفادي فريد ثم دفع بكريم الطيب ومحمد رزق بدلا من محمد طارق أبو العز وهيثم الفيل ورد علي ماهر بإشراك أحمد شوشة وحجاج عويس بدلا من مفتاح طقطق وإيزي إيميكا ثم دفع كشري بمحمد خليفة بدلا من أحمد الصغيري المصاب ورغم التغييرات إلا أن الأمور لم تتغير داخل المستطيل الأخضر.

 

في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع تلقى محمد خليفة كرة مرتدة من الدفاع وأطلق قذيفة أبعدها أحمد مسعود إلى ركنية لتنتهي المباراة بفوز المصري بهدف نظيف.