رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بمشاركة تريزيجيه.. أستون فيلا يتقدم على فولهام بهدفين في البريميرليج

الكابتن

أنهى فريق أستون فيلا، الشوط الأول من المباراة التي تجمعه بمضيفه فولهام، بالتقدم عليه بهدفين نظيفين، ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدوري الإنجليزي " بريميرليج" موسم 2020- 2021.

هدف المباراة الأول جاء عن طريق قائد الفريق جاك جيراليش في الدقيقة الرابعة بعد تلقيه كرة طولية رائعة من زميله ماكجين، ليسكنها في شباك أريولا حارس مرمى فولهام، معلنًا عن الهدف الأول لفريقه أستون فيلا.

وفي الدقيقة 15، أعقبه هوريهان بهدف ثان لـ أستون فيلا بهجمة بدأها جاك جيراليش، ليتقدم أستون فيلا بهدفين نظيفين.

وأجرى سكوت باركر مدرب فولهام أول التبديلات لفريقه في الدقيقة 39 بإشراك كامارا بدلًا من المدافع تيتي بعد إصابة ذلك الأخير.

ويشارك محترفنا المصري محمود حسن تريزيجيه في المباراة أساسيًا مع أستون فيلا، فيما يجلس أحمد المحمدي على مقاعد البدلاء.

وجاء تشكيل أستون فيلا لمواجهة فولهام كالآتي:

في حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز

في خط الدفاع: مينجز - كونسا - تارجيت - كاش

في خط الوسط: دوجلاس لويز - ماكجين - هوريهان - محمود حسن تريزيجيه - جاك جيراليش

في خط الهجوم: ويتكينز

جدير بالذكر أن نادي أستون فيلا استهل مشاركته في البريميرليج بتحقيق الانتصار على شيفيلد يونايتد بهدف نظيف في الجولة الماضية أحرزه المدافع كونسا.

ولم يشارك أستون فيلا في أول جولة في الدوري الإنجليزي بسبب إراحة منافسه مانشستر سيتي الذي شارك في دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي

ويحتل نادي أستون فيلا المركز الحادي عشر برصيد 3 نقاط، فيما يحتل فولهام صاحب الأرض والصاعد حديثًا للبريميرليج المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد صفر من النقاط بعد خسارتين أمام ارسنال في الجولة الأولى بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وأمام ليدز في الجولة الماضية بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة مثيرة للغاية.