رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس مصر
20:00
الاتحاد السكندري
المقاولون العرب
الدوري الأوروبي
18:55
رابيد فيينا
أرسنال
الدوري الأوروبي
21:00
سيلتيك
ميلان
الدوري الأوروبي
21:00
توتنهام
لاسك لينز

رسميًا.. ليفربول يعلن إعارة كاريوس لـ يونيون برلين الألماني

الإثنين 28/سبتمبر/2020 - 05:23 م
الكابتن
إسماعيل مطر
طباعة
أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الإثنين، عن انتقال حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الألماني لوريس كاريوس، لصفوف نادي يونيون برلين، على سبيل الإعارة لمدة موسم وحيد.

نادي ليفربول الإنجليزي أعلن خبر انتقال حارس مرماه لـ يونيون برلين على سبيل الإعارة لمدة موسم وحيد ينتهي بنهاية هذا الموسم 2020-2021.

وتمنى نادي ليفربول التوفيق لحارس مرماه في تجربته الجديدة مع الفريق الألماني.

وعبر كاريوس عن سعادته بالانضمام لـ يونيون برلين والعودة للعب في بلاده مرة أخرى، مؤكدًا سعيه على الظهور بشكل جيد وقيادة فريقه نحو احتلال مركز جيد في الدوري الألماني.

يذكر أن كاريوس لعب لصفوف فريق بشكتاش التركي الموسمين الماضيين معارًا من نادي ليفربول، وشارك معهم في 67 مباراة.

وكان كاريوس الحارس الأساسي لفريق ليفربول، لكنه تسبب في خسارتهم نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا عام 2018 أمام ريال مدريد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتلقى كاريوس تهديدات بالقتل- على حد قوله- بعد تسببه في خسارة ليفربول لنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا عام 2018، حيث كان سببًا رئيسيًا في دخول هدفين في مرمى فريقه في تلك المباراة.

ويمتلك نادي ليفربول فى صفوفه الحارس الدولي البرازيلي أليسون بيكر، والحارس الإسباني أدريان الذي تعاقد معه الفريق العام الماضي بعد نهاية عقده مع وست هام يونايتد.

ويلاقي فريق ليفربول نظيره نادي أرسنال مساء اليوم، في قمة الجولة الثالثة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتحوم الشكوك حول مشاركة البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول في المباراة بسبب تعرضه للإصابة، وكذلك أيضًا الإسباني تياجو ألكانتارا الوافد الجديد لقلعة الأنفيلد.

ويغيب عن مباراة ليفربول في مباراة اليوم قائد الفريق جوردان هندرسون، بسبب تعرضه للإصابة في مباراة الفريق الماضية أمام تشيلسي، والتي انتهت بفوز ليفربول 3-1.
ads