رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس مصر
20:00
الاتحاد السكندري
المقاولون العرب
الدوري الأوروبي
18:55
رابيد فيينا
أرسنال
الدوري الأوروبي
21:00
سيلتيك
ميلان
الدوري الأوروبي
21:00
توتنهام
لاسك لينز

تشكيل مباراة طلائع الجيش والإسماعيلي في الدوري الممتاز

الإثنين 28/سبتمبر/2020 - 05:29 م
الإسماعيلي
الإسماعيلي
يحيى عبد الرحمن
طباعة

أعلن البرازيلي هيرون ريكاردو، المدير الفني للإسماعيلي، عن تشكيل فريقه الرئيسي، استعدادا لملاقاة طلائع الجيش، بعد قليل على إستاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن منافسات الأسبوع الـ30 للدوري الممتاز.

وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: محمد فوزى.

خط الدفاع: محمد بيومي، محمد هاشم، محمد عمار، أحمد أيمن.

خط الوسط: محمود دونجا، محمد مخلوف، عمر الوحش، عبدالرحمن مجدى.

خط الهجوم: بيكيتى سيلفا، محمد حمدى زكى.

بينما يجلس على مقاعد البدلاء: محمد شعبان ومحمد سمير، وأحمد هاني وعاصم صلاح، وأحمد داوودا وأحمد كابوريا، ومحمد شحاته، وعمار حمدي وحسام سلامة "باولو"

أما تشكيل الطلائع بقيادة عبدالحميد بسيوني، جاء كالتالي:

حراسة المرمى: محمد بسام.

خط الدفاع: أحمد عبدالرحمن زولا، أحمد سامى، خالد سطوحى، محمد ناصف.

خط الوسط: فرانك ستفين، عمرو السيسى، محمد أشرف، أحمد سمير، كريم طارق.

خط الهجوم: عمرو جمال.

بينما يجلس على مقاعد البدلاء: محمد مجدي ومحمود عبدالله، ومحمد صادق وأحمد مدبولي ونادر رمضان، ومحمد ناصر، ووجيه عبد الحكيم وحازم مرسي.

ويقود المباراة تحكيميا طاقم مكون من: محمد الحنفي حكما للساحة، وعمر فتحي وإبراهيم السوداني، ومعهما محمد الشناوي حكمًا رابعًا، وصبحي العمراوي حكم فيديو، وأحمد عبدالله مساعد حكم فيديو.

ويحتل الإسماعيلي الطلائع المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة، أما الإسماعيلي فيأتي في المركز الثاني عشر بـ31 نقطة، من العلم أنه لا يزال يمتلك مباراتين مؤجلتين أمام المصري والإتحاد السكندري، يقامان خلال شهر اكتوبر المقبل.

ويذكر أن مباراة الدور الأول بين الفريقين، قد انتهت لصالح الإسماعيلي، بهدفين مقابل هدف، سجلهما عبدالرحمن مجدي وبيكيتى سيلفا، أما هدف الطلائع الوحيد كان من نصيب ناصر منسي.

ويعاني الإسماعيلي من سوء نتائج خلال هذا الموسم، دفعت مجلس الإدارة لاستقدام أكثر من مدير فني بلغ 3 مديرين فنين، قبل أن يعود ريكاردو مجددا للفريق في الولاية الثالثة.



ads
ads