رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: مانشستر يونايتد يستهدف التعاقد مع نجولو كانتي من تشيلسي

نجولو كانتي
نجولو كانتي

يواصل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، البحث عن إبرام صفقة قوية، لتدعيم خط الوسط من صفوف تشيلسي، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ميرور» البريطانية، فإن مانشستر يونايتد يرغب في التعاقد مع النجم الفرنسي نجولو كانتي، لاعب وسط تشيلسي، هذا الصيف.

 

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد ربطت اسم نجولو كانتي بإمكانية الرحيل عن صفوف تشيلسي، رغم أنه يقضي موسمه الخامس مع الفريق

 

وأفادت الصحيفة البريطانية، أن مانشستر يونايتد دخل في مفاوضات مع ممثلي كانتي، أملًا في الحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي، خاصة أن تشيلسي لا يمانع رحيل اللاعب.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن كانتي عليه الموافقة بالحصول على راتب أقل في حال أراد الرحيل عن تشيلسي، حيث يقدر راتبه حوالي 300 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

 

يذكر أن نجولو كانتي قد شارك في 173 مباراة رفقة تشيلسي، سجل خلالهم 11 هدفًا، وقدم 7 تمريرات حاسمة، كما توّج مع الفريق اللندني بثلاثة ألقاب.

 

وكان تشيلسي قد وقع في فخ التعادل مع وست بروميتش ألبيون بنتيجة 3-3، بينما حقق مانشستر يونايتد فوزًا ثمينًا على برايتون بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت الفِرق يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي "البريميرليج".


ويستعد تشيلسي لخوض مواجهة نارية أمام توتنهام هوتسبير، غدًا الثلاثاء، في حين سيواجه مانشستر يونايتد نظيره برايتون، يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين.