رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الأهلي يتعاقد مع ثنائي الجزيرة لتدعيم السلة

الإثنين 28/سبتمبر/2020 - 02:47 م
الكابتن
شيماء أبوقمر
طباعة

نجح مسئولو التعاقدات بالنادي الأهلي، في الحصول على خدمات "عمر طارق وعمرو الجندي" ثنائي نادي الجزيرة بداية من الموسم المقبل.

وحصل الاهلي على توقيع اللاعبين والاستغناء الخاص بهما من صفوف نادي الجزيرة، في محاولة لتدعيم صفوف الفريق الأحمر للسلة .

وأكد رءوف عبدالقادر، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي، أن الأهلي أنهى إجراءات التعاقد مع اللاعبين لتدعيم فريق كرة السلة «رجال»، استعدادًا للموسم الجديد، لحصد البطولات المحلية والعربية والإفريقية.

ويسعى "الشياطين الحمر" لتدعيم الصفوف بشكل قوي قبيل انطلاق الموسم الجديد المحدد له 8 أكتوبر المقبل.

وأعلن الأهلي عن التعاقد مع نادين السلعاوي، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي خلال الموسم المقبل.

وأكد رءوف أن الأهلي أنهى إجراءات التعاقد مع نادين لتدعيم فريق كرة السلة «سيدات»، استعدادًا للموسم الجديد، لحصد البطولات المحلية والعربية والإفريقية.

 وأوضح عبدالقادر أن نادين من أبناء النادي الأهلي وسافرت للدراسة في إحدى الجامعات الأمريكية، وكان التفكير الأول بعد الانتهاء من دراستها هو عودتها مرة أخرى إلى فريق سيدات النادي.

وأضاف عبدالقادر أن نادين إضافة كبيرة للفريق، مؤكدًا أنها جاهزة للمشاركة في التدريبات الجماعية، استعدادًا للموسم الجديد، تحت قيادة علي هاشم، بعد اقتراب الموسم الجديد.

 وأشار عبد لقادر إلى أن التعاقد مع نادين جاء في إطار خطة دعم فريق سيدات السلة بالنادي، على غرار ما حدث مع فرق النادي الأخرى، لمواصلة حصد البطولات.

وقال مدير عام النشاط الرياضي بالأهلي، إن النادي أنهى إجراءات التعاقد مع 3 صفقات، لتدعيم الفريق الأول لكرة السلة «رجال»، استعدادًا للموسم الجديد.

وأوضح أن النادي أنهى إجراءات التعاقد مع أحمد مهيب قادمًا من صفوف نادي سبورتنج، بعد ترشيحه من جانب أشرف توفيق، المدير الفني للفريق.

وأضاف أنه تم إنهاء اجراءات التعاقد مع أحمد حمدي قادمًا من إحدى الجامعات الأمريكية، فضلًا عن التعاقد مع محمد مصطفى عبدالمجيد، لاعب الأهلي السابق، قادمًا من صفوف نادي مصر للتأمين.

 

 

الكلمات المفتاحية

ads
ads