رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد هدفيه.. كريستيانو رونالدو يحقق رقمًا فريدًا مع يوفنتوس

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

يواصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، تحقيق الارقام القياسية رفقة ناديه، للموسم الثالث على التوالي.

 

ووقع يوفنتوس في فخ التعادل مع روما بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإيطالي.

 

وسجل رونالدو هدفي يوفنتوس في الدقيقتين 44 من ركلة جزاء، و69 من زمن اللقاء، ليحقق رقمًا قياسيًا جديدًا وفريدًا في مسيرته الكروية.

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة «سكواكا» العالمية، المتخصصة في إحصائيات كرة القدم، فإن رونالدو رفع رصيده من الأهداف إلى 450 هدفًا في الدوريات الخمسة الكبرى، ليصبح بذلك أول لاعب في التاريخ يحقق هذا الإنجاز.

 

وسجل رونالدو أهدافه الـ450 في الدوري الإنجليزي، الذي لعب فيه مع مانشستر يونايتد بين العامين 2004 و2008، والدوري الإسباني الذي حمل فيه قميص ريال مدريد (2009-2018)، والدوري الإيطالي مع يوفنتوس، منذ موسم 2018-2019.

 

من جانبه، أعرب رونالدو عن سعادته البالغة بهدفيه في شباك روما، رغم تعادل الفريقين، إذ قال في تصريحات صحفية عقب المباراة: "نحن في بداية الدوري مع مدرب جديد (أندريا بيرلو) وهناك أفكار مختلفة بالتأكيد".

 

وأضاف: "سنواصل العمل الجاد، وسنبذل قصارى جهدنا في المباريات المقبلة. أنا أرى مستقبلًا مشرقًا للغاية".


جدير بالذكر أن يوفنتوس يحتل حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي "الكالتشيو" برصيد 4 نقاط.

 

ويستعد يوفنتوس لخوض مواجهة نارية أمام نظيره وغريمه نابولي، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإيطالي.