رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير سعودية: أهلي جدة يخطط لضم لاعب باختاكور الأوزبكي

جلال الدين مشاريبوف
جلال الدين مشاريبوف

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن الصربي فلادان ميلويفيتش، المدير الفني لفريق الأهلي السعودي، أوصى إدارة ناديه بفتح باب المفاوضات، مع إدارة نادي باختاكور الأوزبكي، من أجل التعاقد مع اللاعب جلال الدين مشاريبوف، والحصول على خدماته في الموسم المقبل.

وأشارت صحيفة "الاقتصادية" السعودية، أن توصية فلادان ميلويفيتش، جاءت بعد أن وقف على مستوياته الفنية في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا، التي تجري حاليا بنظام البطولة المجمعة، في الدوحة.

وذكرت الصحيفة، أن فلادان أوصى إدارة الأهلي بضم مشاريبوف بعد توصيته الأولى بالتعاقد مع اللاعب الصربي لوبمير فيجسا، حتى يكونا بديلين للجزائري يوسف بلايلي، ودجانيني تافاريس لاعب الرأس الأخضر".

وأضافت الصحيفة، أن إدارة الأهلي السعودي، تواصلت مباشرة مع نظيرتها في النادي الأوزبكي، بخصوص ضم مشاريبوف، مشيرة إلى أن إدارة باختاكور لم ترفض العرض الأهلاوي، لكنها اشترطت الحصول على 1.5 مليون دولار بخلاف قيمة اللاعب التي سيحددها هو مع وكيله.

كانت إدارة الأهلي برئاسة عبدالإله مؤمنة، قد أعلنت في وقت سابق، تعاقدها رسميًا مع اللاعب الصربي لوبمير فيجسا قادما من بنفيكا البرتغالي لموسمين، مع أفضلية التمديد لموسم إضافي.

يذكر أن قرعة الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا، قد أوقعت أهلي جدة، في مواجهة قوية أمام مواطنه النصر، في المباراة التي ستجمعهما يوم الثلاثين من الشهر الجاري، على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد.

وكان الأهلي السعودي، قد عبر إلى الدور ربع النهائي، عقب تغلبه على شباب الأهلي دبي الإماراتي، في دور الستة عشر، بنتيجة 4-3 بركلات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1.