رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

مواجهات قوية للمصريين في افتتاح بطولة PSA World Tour Finals للاسكواش

الإثنين 28/سبتمبر/2020 - 12:29 م
الكابتن
دينا نبيل
طباعة
تنطلق اليوم بطولة  PSA World Tour Finals للاسكواش بمشاركة أفضل 8 لاعبين في كل من تصنيف الرجال و السيدات .

وتقام البطولة في مول العرب وتستمر البطولة في الفترة من 28 سبتمبر وحتى 3 من أكتوبر ويصل مجموع جوائزها 185 ألف دولار.

وفي منافسات الرجال، اليوم الإثنين، يلعب على فرج مع الألماني سيمون روسنر وكريم عبدالجواد مع البيروفي دييجو الياس وطارق مؤمن مع جويل ماكين.

وفي منافسات السيدات تلعب نور الشربيني مع النيوزلندية جويل كينج، ونوران جوهر مع الانجليزية سارة جين بيري ونور الطيب مع أماندا صبحي.

يذكر أن البطولة تقام وسط إجراءات احترازية صارمة في ظل فيروس كورونا، مثل عدم احتكاك الجمهور باللاعبين والتعقيم المستمر للملعب الزجاجي والتباعد بين الجمهور في المدرجات.

ومن المقرر أن تحضر الجماهير مجانا في أول 4 أيام للبطولة المقرر إقامتها في مول العرب، بينما سيكون الدخول في نصف النهائي والنهائي بتذاكر، على أن يكون هناك تباعد بين المقاعد في المدرجات.

 وسيشارك في منافسات الرجال كل من على فرج وطارق مؤمن وبول كول وكريم عبدالجواد ومروان الشوربجي ودييجو إلياس وجويل ماكين، بالإضافة للألماني سيمون روسنر، الذي احتل المركز التاسع في الترتيب والذي سيشارك نتيجة غياب محمد الشوربجي.

وفي منافسات السيدات سيشارك أول 8 لاعبات في التصنيف وهن نوران جوهر ونور الشربيني ونور الطيب والفرنسية كاميل سيرم وهانيا الحمامي وسارة جين بيري وأماندا صبحي وجويل كينج.


الكلمات المفتاحية

ads