رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ماذا ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي؟

ماذا ينتظر محمد صلاح
ماذا ينتظر محمد صلاح أمام أرسنال

يقدم لكم "الكابتن" ماذا ينتظر محمد صلاح في مباراة ليفربول أمام أرسنال، في بطولة الدوري الإنجليزي بالموسم الجديد 2020-2021.

 

يستعد نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول، لمواجهة أرسنال، على ملعب "أنفيلد"، في تمام التاسعة مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

وستُقام المباراة خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة؛ بسبب استمرار أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويسعى محمد صلاح للتألق من جديد وهز الشباك في جميع البطولات رفقة ليفربول للموسم الرابع على التوالي.

 

وتأتي الأرقام التي تنتظر محمد صلاح في موسمه الرابع مع ليفربول على النحو التالي:

• محمد صلاح يبحث عن هدفه الرابع في الموسم الرابع على التوالي مع ليفربول.

 

• يحتاج صلاح إلى 3 أهداف أخرى، للدخول في نادي المائة لليفربول، ومزاملة نخبة الهدّافين في تاريخ الريدز ويسعى لتحقيق ذلك أمام أرسنال.

ويأمل محمد صلاح في دخول نادي المائة لليفربول، حيث يتواجد حاليًا 16 لاعبًا، أولهم سام رايبولد وآخرهم الأسطورة ستيفن جيرارد، الذي حقق هذا الإنجاز خلال مواجهة أيندهوفن الهولندي في دوري أبطال أوروبا عام 2008.

 

• في حال تسجيل صلاح 3 أهداف في أول 10 مباريات بالدوري الإنجليزي، سيكون ثالث أسرع لاعب في تاريخ ليفربول يصل إلى 100 هدف وذلك في 164 مباراة، بعد كلًا من روجر هانت (144 مباراة)، وجاك باركينسون (153 مباراة)، بينما سجلها روبي فاولر وبين رايبولد في (165 مباراة).

وشارك صلاح في 154 مباراة رفقة ليفربول، سجل خلالهم 97 هدفًا، وذلك في السنوات الثلاث الماضية، منذ انضمامه لصفوف الفريق في صيف 2017، قادمًا من روما الإيطالي، بجانب المباراة الافتتاحية للموسم الحالي 2020-2021، والتي سجل فيها 3 أهداف "هاتريك" أمام ليدز يونايتد.

صلاح سجل 94 هدفًا في جميع البطولات، بواقع 44 هدفًا في الموسم الأول 2017-2018، 27 هدفًا في الموسم الثاني 2018-2019، و23 هدفًا في الموسم الماضي 2019-2020.


• يُعد أرسنال أحد الخصوم المُفضلين لـ محمد صلاح، بعدما لعب 8 مباريات أمام المدفعجية، سجل خلالهم 6 أهداف، وصنع 4 آخرين.

 

وتُعد هذه المباراة بمثابة "بروفة" للمباراة النارية المرتقبة بين الفريقين أيضًا ليفربول وأرسنال، المحدد له يوم الخميس 1 أكتوبر المقبل، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين.

 

يذكر أن ليفربول يحل رابعًا في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 6 نقاط، خلف أرسنال صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف فقط.