رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«شوبير» يكشف آخر تفاصيل خلاف الأهلى مع فايلر وحقيقة عودة جوزيه

فايلر
فايلر

كشف الإعلامى أحمد شوبير نائب رئيس الجبلاية السابق ونجم الأهلي، عن آخر تفاصيل مسئولي القلعة الحمراء مع المرشح لخلافة السويسري رينيه فايلر المدير الفني الحالي، الذي أصبحت أيامه معدودة للغاية فعليا داخل قلعة الجزيرة.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، صباح اليوم، الإثنين:" كل الشواهد تؤكد رحيل فايلر عن الفريق عقب مباراة الترسانة بكأس مصر، بعد غد الأربعاء، القرار أصبح قرار الأهلي وليس المدرب".

وأضاف: الأهلى نجح فى تحويل الدفة، حينما طلب قرارا نهائيا من السويسري، قبل مهلة فسخ التعاقد بين الطرفين دون شروط جزائية، لذا سيعلن الأهلى قراره خلال الأيام القليلة القادمة.

وواصل نائب الجبلاية السابق: مسئولو الأهلي يدرسون السير الذاتية لثلاثة مدربين أجانب كبار، واحد منهم كبير واثنين كويسين جدا".

وأشار إلى أن الأهلى وضع نفس راتب فايلر 2.4 مليون دولار راتباً للمدرب الأجنبى الجديد، ولكن ضيق الوقت واقتراب موعد مباراة الوداد المغربى هو سبب صعوبة حسم الأمر".

وعن المفاوضات مع سباليتى أو عودة مانويل جوزيه ألمح شوبير:" سمعت زيكم عن مفاوضات سباليتى لكن معنديش أى معلومة، أما عودة مانويل جوزيه فهو كلام قيل بالفعل".

وأكد نجم الأهلي السابق:" رغم الناس بتقول مفيش محمد يوسف، لو الإدارة استقرت على مدرب مصرى مؤقت، سيكون محمد يوسف ومعه عادل مصطفى وسامى قمصان مع استمرار بعض من الجهاز المعاون لفايلر".

يذكر أن الأهلي قد أصدر بيانا رسميا، في وقت سابق، أعلن من خلاله عن أن يوم الخميس المقبل، هو الموعد النهائي لحسم موقف المدرب السويسري سواء بالرحيل أو استمرار.

وكان فايلر تولي المسئولية الفنية للأهلي مطلع الموسم الجاري، حيث نجح في قيادته للتتويج بلقب الدوري الممتاز للمرة الـ42 في تاريخه، فضلا عن الوصول لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمواجهة المرتقبة أمام الوداد المغربي، يومي 17 أو 18 أكتوبر المقبل ذهابا، و23 أو 24 من الشهر ذاته إيابا.