رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

اليوم.. انطلاق بطولة PSA World Tour Finals وسط إجراءات صارمة

الإثنين 28/سبتمبر/2020 - 10:51 ص
اسكواش
اسكواش
دينا نبيل
طباعة
تنطلق اليوم بطولة PSA World Tour Finals للاسكواش في مول العرب بمشاركة أفضل 8 لاعبين في تصنيف الرجال وكذلك أفضل 8 لاعبين في تصنيف السيدات.

وأكد كريم درويش رئيس قطاع الاسكواش بنادي وادي دجلة، أن بطولة PSA World Tour Finals التي ينظمها وادي دجلة وتنطلق اليوم بمول العرب بـ6 أكتوبر ، تقام وسط إجراءات احترازية صارمة.

وقال درويش في تصريحات خاصة لـ"الكابتن" أن رابطة الاتحاد الدولي لمحترفي الاسكواش وضعت قوانين صارمة للبطولة في ظل فيروس كورونا ، مثل عدم احتكاك الجمهور باللاعبين والتعقيم المستمر للملعب الزجاجي والتباعد بين الجمهور في المدرجات.

وتابع: الدعوة مجانية لحضور الجماهير في أول 4 أيام للبطولة المقرر إقامتها في مول العرب، بينما سيكون الدخول في نصف النهائي والنهائي بتذاكر، على أن يكون هناك تباعد بين المقاعد في المدرجات.

وأشار إلى أن وادي دجلة يعتبر حاليا آقوى فريق اسكواش على مستوى العالم، بسبب اللاعبين الذين ينتمون للنادي على رأسهم على فرج وكريم عبدالجواد ونوران وجوهر بالإضافة لاكتساح فرق الناشئين ووجود أكبر أكاديمية اسكواش بالنادي بها 3500 مشترك.

وواصل: هدفنا نشر الاسكواش أكثر في مصر.

وسيشارك في منافسات الرجال بالبطولة كل من على فرج وطارق مؤمن وبول كول وكريم عبدالجواد ومروان الشوربجي ودييجو إلياس وجويل ماكين، بالإضافة للألماني سيمون روسنر، الذي احتل المركز التاسع في الترتيب الذي سيشارك نتيجة غياب محمد الشوربجي.

وفي منافسات السيدات سيشارك أول 8 لاعبات في التصنيف وهن نوران جوهر ونور الشربيني ونور الطيب والفرنسية كاميل سيرم وهانيا الحمامي وسارة جين بيري وأماندا صبحي وجويل كينج.

 

 


الكلمات المفتاحية

ads