رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة أستون فيلا ضد فولهام في الدوري الإنجليزي.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

موعد مباراة أستون
موعد مباراة أستون فيلا ضد فولهام

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة أستون فيلا ضد فولهام في الدوري الإنجليزي.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة، اليوم الإثنين.

 

يحل نادي أستون فيلا، المحترف ضمن صفوفه محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي، ضيفًا ثقيلًا على نظيره شيفيلد يونايتد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

وستُقام مباراة أستون فيلا ضد فولهام خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية الصارمة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة أستون فيلا ضد فولهام

ومن المقرر أن تُقام مباراة أستون فيلا ضد فولهام على ملعب "كرافين كوتاج"، في السابعة إلا ربع مساء اليوم الإثنين.

 

القنوات الناقلة لمباراة أستون فيلا ضد فولهام

وسيتم إذاعة مباراة أستون فيلا ضد فولهام على قناة  beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 2.

 

ويسعى محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي ورفاقهم لقيادة أستون فيلا نحو مواصلة نغمة الانتصارات في الموسم الجديد 2020-2021، بعدما تغلّب على شيفيلد يونايتد بهدف نظيف، في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

 

كما تغلّب أستون فيلا على بريستول سيتي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما يوم الخميس الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين.

 

يذكر أن مباراة أستون فيلا ضد مانشستر سيتي، في الجولة الأولى والافتتاحية بالدوري الإنجليزي، قد تم تأجيلها حتى إشعار آخر، بسبب مشاركة السيتيزينز في بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

ويأمل أستون فيلا في خطف الثلاث نقاط، لحجز مكانه في المربع الذهبي بشكل مبكر، وتجنب تكرار سيناريو الموسم الماضي 2019-2020، حينما نجح في البقاء ببطولة الدوري الإنجليزي بشق الأنفس، في الجولات الأخيرة من المسابقة.

 

في المقابل، يرغب فريق فولهام في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل التواجد في مركز جيد منذ البداية في الدوري الإنجليزي، خاصة بعدما خسر أمام ليدز يونايتد -الصاعد حديثًا إلى دوري الأضواء- بنتيجة 3-4، في الجولة الماضية من المسابقة.

 



التشكيل المتوقع لمباراة أستون فيلا ضد فولهام

ومن المتوقع أن يخوض أستون فيلا مباراة اليوم ضد فولهام بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: جيد ستير

خط الدفاع: أحمد المحمدي، نيل تايلور، فريدريك جليبيرت، كورتني هاوس

خط الوسط: مارفينوس ناكامبا، جيكوب رامسي، هنري لانسبري

في الهجوم: محمود حسن تريزيجيه، بيرتراند تراوري، أنور الغازي

 

ويحتل أستون فيلا حاليًا المركز الحادي عشر برصيد 3 نقاط، بينما يتواجد فولهام في المركز التاسع عشر وقبل الأخير بدون أي نقاط.