رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول ضد أرسنال

يقدم لكم "الكابتن" موعد مباراة ليفربول ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، اليوم الإثنين.

 

يستضيف نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، نظيره أرسنال، الذي يضم مواطنه محمد النني، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

وستُقام مباراة ليفربول ضد أرسنال خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية الصارمة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ليفربول ضد أرسنال

ومن المقرر ان تُقام مباراة ليفربول ضد أرسنال على ملعب "أنفيلد"، في تمام التاسعة مساء اليوم الإثنين.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد أرسنال

وسيتم إذاعة مباراة ليفربول ضد أرسنال على قناة  beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 2.

 

ويسعى محمد صلاح ورفاقه لقيادة ليفربول لمواصلة نغمة الانتصارات في الموسم الجديد 2020-2021 من بطولة الدوري الإنجليزي، ومحاولة الدفاع عن اللقب للموسم الثاني على التوالي.

 

وكان ليفربول قد توّج بلقب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي 2019-2020، وذلك للمرة الأولى منذ 30 عامًا، وتحديدًا منذ عام 1990.

 

ويدخل ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على ليدز يونايتد بنتيجة 4-3، وتشيلسي بنتيجة 2-0، في أول جولتين من بطولة الدوري الإنجليزي.

 

 كذلك حقق ليفربول فوزًا كبيرًا على لينكولن سيتي بنتيجة 7-2، في المباراة التي جمعتهما يوم الخميس الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين.

 

في المقابل، يرغب فريق أرسنال، بقيادة المدرب ميكيل أرتيتا، في تحقيق نتيجة إيجابية أيضًا وحصد الثلاث نقاط، من أجل حجز مكانه في المربع الذهبي مبكرًا هذا الموسم.

 

 وتمكّن أرسنال من التغلب على كلًا من فولهام بنتيجة 3-0، ووست هام يونايتد بنتيجة 2-1، ضمن منافسات أول جولتين من بطولة الدوري الإنجليزي.

 

كما تمكّن الفريق من تحقيق الفوز على ليستر سيتي بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعتهما يوم الأربعاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين.

 

وتُعد هذه المباراة بمثابة "بروفة" للمباراة النارية المرتقبة بين الفريقين أيضًا ليفربول وأرسنال، المحدد له يوم الخميس 1 أكتوبر المقبل، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين.

 

ويحتل ليفربول حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 6 نقاط، خلف أرسنال صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف فقط.