رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي الممتاز
9.15
ارسنال
ليستر سيتى
الدوري الإيطالي
9.15
يوفنتوس
فيرونا
كأس الكونفدرالية
جارية
0
بيراميدز
0
نهضة بركان

ليفربول يستضيف أرسنال فى قمة الجولة الثالثة من الدورى الإنجليزى

الإثنين 28/سبتمبر/2020 - 02:40 ص
ليفربول وأرسنال
ليفربول وأرسنال
سيف الحسيني
طباعة
يتطلع ليفربول إلى مواصلة انطلاقته المثالية بتحقيق الانتصار الثالث على التوالي في بداية مشوار الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم حيث يصطدم مساء اليوم الإثنين في ختام المرحلة مع أرسنال الذي أظهر تطورا واضحا خلال الموسم الجديد.

وبعد أن حقق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي ليكون الأول له في المسابقة خلال 30 عاما، قدم ليفربول الذي يدربه المدير الفني يورجن كلوب بداية قوية في الموسم الجديد وفاز في أول مباراتين أمام ليدز يونايتد وتشيلسي.

وتعززت طموحات ليفربول بشكل أكبر مع انضمام لاعب خط الوسط تياجو ألكانتارا من بايرن ميونخ والمهاجم ديوجو جوتا من وولفرهامبتون، وقد يدفع كلوب باللاعبين ضمن التشكيل الأساسي في المباراة أمام أرسنال الذي حقق الفوز أيضا في أول مباراتين له بالمسابقة.

وكان تياجو قد قدم أداء جيدا خلال 45 دقيقة شارك فيها في المباراة أمام تشيلسي، ويتوقع بيب ليندرز المدرب المساعد لليفربول أن اللاعب الإسباني ستكون له بصمة كبيرة في الفريق خلال هذا الموسم.
وحقق أرسنال كذلك بداية قوية في الموسم، وقد حقق فوزا في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية إلى جانب انتصاريه في الدوري الممتاز.

وستتجدد المواجهة بين ليفربول وأرسنال في الدور الرابع من كأس الرابطة، واعترف ميكيل أرتيتا المدير الفني لأرسنال بأن اللعب على ملعب "أنفيلد" مرتين متتاليتين هو أمر صعب للغاية.

الكلمات المفتاحية

ads