رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي الممتاز
13:30
وست هام يونايتد
مانشستر سيتي
الدوري الإنجليزي الممتاز
18:30
مانشستر يونايتد
تشيلسي
الدوري الإنجليزي الممتاز
21:00
ليفربول
شيفيلد يونايتد
الدوري الإسباني
16:00
برشلونة
ريال مدريد
الدوري الإسباني
18:30
إشبيلية
إشبيلية
الدوري الإسباني
21:00
أتلتيكو مدريد
ريال بيتيس
الدوري الإيطالي
18:00
جنوى
إنتر ميلان

خـاص - رنيم الوليلي : لم أتخيل أن يكون ملعبي في دجلة بهذا الشكل الرائع ..وأتمنى إفادة الأجيال الجديدة

الأحد 27/سبتمبر/2020 - 11:14 م
رنيم الوليلي
رنيم الوليلي
دينا نبيل
طباعة

تحدثت رنيم الوليلي نجمة الاسكواش المعتزل عن إطلاق اسمها على أحد ملاعب الاسكواش بنادي وادي دجلة تكريما لمسيرتها الحافلة.

وقالت رنيم الوليلي في تصريحات خاصة لـ "الكابتن": فوجئت بافتتاح الملعب في هذه الصورة الرائعة ، الأسبوع الماضي أبلغني نادي وادي دجلة و اعتقدت أن الأمر مجرد لوحة باسمي على الملعب ولم أعتقد أنه أيضا تخليد لبطولاتي على جدار أمام الملعب، وقلت لكريم درويش مدير قطاع الاسكواش بوادي دجلة أنه أولى بهذا التكريم خاصة أنه أسطورة وحقق نجاحات كثيرة في مسيرته مع الاسكواش.

وواصلت : قرار اعتزالي لم يكن مفاجئا فهو مدروس منذ أعوام ، وتوقف النشاط بسبب كورونا سهل القرار عليً ، الموسم الماضي كان الأفضل لي على الإطلاق وكنت أتمنى الاعتزال بعده، لكنني استمريت في الملاعب لموسم كامل بعده ، راضية وفخورة بما حققته.

وأوضحت رنيم أنها تسعى لإفادة الأجيال الجديدة في لعبة الاسكواش لكنها لم تفكر حتى الآن في طريقة إفادتهم و تؤجل كل خطواتها المستقبلية بعد وضع مولدها الأول .

وعن مستقبل الاسكواش النسائي قالت رنيم : هناك منافسة وقرب في المستوى بين كل الفتيات المصريات و متشوقة جدا لمتابعة كل ما سوف يقدمونه ، ونستطيع الحكم على مستوى اللاعبات في النصف الثاني من الموسم المقبل ، خاصة أن فترة توقف الكورونا قد تكون أثرت على مستوى البعض.

أما عن زوجها بطل الاسكواش طارق مؤمن و خروجه المبكر من بطولة مانشستر أولى البطولات بعد العودة قالت رنيم : أول بطولة ليست مقياس للمستوى ، وأتمنى عودة طارق بشكل أقوى في البطولات التي ستقام على أرض مصر، قد يكون طارق تأثر بسبب اعتزالي وعدم تدريبنا سويا وعدم تواجدي معه في البطولات ، وهو ما غير من روتينه الطبيعي لذلك سيؤثر الأمر على مستواه لكن أمل في عودته سريعا.


الكلمات المفتاحية

ads