رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نتائج الجولة الأولى لدوري مرتبط محترفين كرة اليد 2002

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


 

أقيمت اليوم الجولة الأولى من دوري مرتبط محترفي كرة اليد مواليد 2002 للموسم الجديد 2020/2021 .

وشهدت مباريات المجموعه الأولى فوز هليوبوليس على اسيوط الرياضى بنتيجه 17/ 27، وفوز الجزيره على بترول أسيوط بنتيجه 23/34 ، كما فاز حدائق الأهرام على سموحه بنتيجه 23/24.

وبالمجموعة الثانية فاز سبورتنج على بورسعيد بنتيجه 24/ 40 ، وفاز الاوليمبى على المعادى بنتيجه 22/ 43 و فوز الشمس على البنك الاهلى بنتيجه 25/26.

 و كان سعيد عبدالمنعم رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد قد أكد أن نظام المسابقة ينص على تقسيم الأندية في دوري المحترفين إلى مجموعتين في المرحلة الأولى، كل مجموعة بها 9 أندية، وتلعب المباريات بنظام دوري من دور واحد، ثم يتأهل أول أربعة أندية من كل مجموعة إلى المرحلة النهائية، بنظام 8 أندية تلعب دوري من دورين لتحديد بطل الدوري، على أن يصعد كل فريق بالنقاط التي جمعها من الفرق التي صعدت معه، بينما تنضم الفرق الخمسة الأخيرة من كل مجموعة معا، وتلعب أيضا دوري من دورين لتحديد الفرق الأربعة الهابطة إلى الدوري الممتاز.

جدير بالذكر، أن عمرو فتحي عضو مجلس إدارة الاتحاد يتولى الإشراف على لجنة المسابقات، ويضم تشكيل اللجنة: سعيد عبدالمنعم رئيسا للجنة المسابقات العليا والمصغرة، وأشرف خلاف مقرر اللجنة، والأعضاء: كريم حسن وماهر السايح ومجدى عصمت وخالد صالح وأحمد مصطفى وكريم حسين.