رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري المصري
17:30
أسوان
الاتحاد السكندري
الدوري المصري
20:00
الإنتاج الحربي
مصر المقاصة
الدوري الأوروبي
19:55
ميلان
سبارتا براج
الدوري الأوروبي
19:55
آيك أثينا
ليستر سيتي
الدوري الأوروبي
19:55
رويال انتويرب
توتنهام هوتسبير
الدوري الأوروبي
22:00
أرسنال
دوندالك
الدوري الأوروبي
22:00
ريال سوسييداد
نابولي

وادي دجلة يطلق اسم رنيم الوليلي على أحد ملاعب الاسكواش بالنادي (صور)

الأحد 27/سبتمبر/2020 - 07:26 م
رنيم الوليلي
رنيم الوليلي
دينا نبيل
طباعة

قامت أندية وادي دجلة بإطلاق اسم رنيم الوليلي بطلة الاسكواش المعتزلة على أحد ملاعب الاسكواش بفرع النادي بالمعادي ، تكريما لها على مسيرتها الناجحة.

وقال كريم درويش رئيس قطاع الاسكواش في نادي وادي دجلة أن فكرة إطلاق اسم رنيم الوليلي على أحد الملاعب بالنادي جاءت فور اعتزال اللاعبة وهو القرار الذي فوجىء به الجميع بالنادي لكن احترمه الجميع في نفس الوقت.

وأضاف درويش في تصريحات خاصة للكابتن : فكرنا بتكريم رنيم بالشكل الذي يليق برنيم و بمكانتها ، وقررنا إطلاق اسمها على الملعب الذي كانت دائما تتدرب عليه قبل اعتزالها ليكون ذكرى جميلة ، مع تخليد إنجازاتها على الحائط المقابل للملعب.

وواصل : لأول مر نقوم بهذه التجرب ولكن مجلس إدارة نادي وادي دجلة قرر تعميم التجربة ، بإطلاق اسم أي لاعب يحتل صدارة التصنيف العالمي في لعبته ، على ملعب بالنادي تكريما له وليكون هذا الملعب متحفا مصغرا لإنجازات هذا البطل.

وشهدت مراسم الافتتاح حضور نخبة من الكوادر الرياضية، التي تشمل كريم درويش، رئيس قطاع الاسكواش بأندية وادى دجلة، وماجد سامي، رئيس مجلس ادارة شركة أندية وادى دجلة، و طارق راشد، رئيس مجلس إدارة نادي وادى دجلة.

امتدت رحلة نجمة الاسكواش رنيم الوليلي مع أندية وادي دجلة طوال سبع سنوات حققت خلالهم مسيرة مشرفة بالألقاب، حيث خاضت 172 بطولة بجدارة، أهلتها لـ 53 نهائي عالمي، لتقتنص منها ٢٤ لقب وكأس متنوع.


الكلمات المفتاحية

ads