رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
19:55
كراسنودار
تشيلسي
دوري أبطال أوروبا
19:55
إسطنبول باشاكشهر
سان جيرمان
دوري أبطال أوروبا
22:00
اشبيلية
رين
دوري أبطال أوروبا
22:00
دورتموند
زينيت
دوري أبطال أوروبا
22:00
لاتسيو
كلوب بروج
دوري أبطال أوروبا
22:00
يوفنتوس
برشلونة
دوري أبطال أوروبا
22:00
مانشستر يونايتد
لايبزج

رضا عبدالعال: أنا مدرب مخضرم ولن أرحل عن طنطا إلا لتدريب المنتخب الوطنى

الأحد 27/سبتمبر/2020 - 02:49 م
الكابتن
محمد الدكر
طباعة

أكد رضا عبدالعال، المدير الفني لفريق طنطا، أن هناك البعض يتعمد انتقاده بعيدا عن المباريات، مشيرًا إلى أنه قدم مباريات جيدة أمام الاهلي والزمالك في بطولة الدوري المصري مؤخرًا.

 

وقال عبدالعال في تصريحات عبر برنامج "ملعب الصقر" المذاع على راديو مصر: "لم أكن أجلس في الاستوديوهات "اتنطط مثل الأراجوزات"، عملت لمدة عشرين عاما في الدرجة الثانية، ومن يعمل فيه يكون مدرب مخضرم".

 

وأضاف: "أعرف كل الأمور عن اللاعبين، لاعبي طنطا جيدين، ولكن غياب الثقة بسبب الخسائر وتغيير الأجهزة الفنية، هي السبب فيما حدث في بعض المباريات".

 

وواصل: "لاعبو الأهلي قيمتهم المالية كبيرة، ولديهم الحلول الفنية، ومحمد الشناوي أسد في حراسة المرمى، لديهم إمكانات كبيرة، الأهلي يضم إمكانات مالية وفنية ومحترفين كبارا مثل معلول وبادجي وأجايي، ولكن نعذرهم بسبب الإجهاد، في ظل ضغط المباريات".

 

وأكمل:" نزول أفشة في الشوط الثاني أسهم في تحريك لاعبي الأهلي، وكذلك الزمالك عندما شارك بن شرقي أمام طنطا، لا توجد مقارنة بيننا وبين الناديين الكبار".

 

وأردف:" مناطحة لاعبي طنطا لفريقي الأهلي والزمالك يستحقوا الشكر عليه".

 

واستطرد: "بن شرقي عندما شارك مع الزمالك أمام طنطا قام بتغيير تكتيك الفريق تماما، ونفس الأمر مع نزول أفشة الأهلي، الثنائي شارك بشكل جيد، ويجب إراحة اللاعبين الكبار في الفريقين من أجل نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وهي مهمة قومية، الأحمر حسم الدوري، والأبيض سيحصل على المركز الثاني".

 

وواصل: "يجب الآن الاهتمام بتجهيز اللاعبين في الأهلي والزمالك لمواجهتي الوداد والرجاء، أنصح القطبين بضرورة إراحة الهيكل الأساسي لهم في المواجهات المحلية القادمة".

 

وتابع: "لا أدرب طنطا "نزهة أو فسحة" مرتبط بعقد رسمي لمدة موسم ونصف الموسم، لن أرحل إلا في حالة تلقيت عرضا من منتخب مصر، بعد الاتفاق مع فايز عريبي رئيس النادي".

 

وزاد: "البعض أخذ عني انطباع أني"بهزر أو بهرج"، ولكن كنت أركز في المباراة، ومثلا في الشوط الثاني دفعت بـ حامد حمدان على حساب أونش من أجل إيقاف علي معلول ظهير أيسر الأهلي".

 

وأتم: "حاولت إبطال جبهة معلول بكافة الطرق، البعض لا ينتقدني بشكل فني، ولا يريدون إعطاء النادي حقه في المباراتين، رغم أن اللاعبين قدموا مباريات جيدة".

ads
ads