رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

برشلونة يستهل مشواره فى الليجا بمواجهة فياريال

برشلونة
برشلونة

يستهل الهولندي رونالد كومان مسيرته كمدير فني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة مساء اليوم الأحد عندما يحل فريقه ضيفا على فياريال في الدوري الإسباني، وسيكون بإمكانه الاستعانة بخدمات نجم الفريق ليونيل ميسي.

وتولى كومان تدريب برشلونة خلفا لكيكي سيتين عقب الخسارة التاريخية للفريق 2 - 8 أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي، ولطالما أراد المدرب الهولندي تولي زمام الأمور في الفريق.

ولن تكون هذه عودة جميلة لمدافع الفريق السابق، حيث أن المدرجات ستكون خالية بسبب وباء فيروس كورونا، كما أن فريقه سيكون متأخرا مباراتين عن أغلب الفرق في المسابقة بعد بدء حملته متأخرا.

وبدأ فريق فياريال، بقيادة أوناي إيمري، الموسم بشكل بطيء حيث تعادل مع هويسكا قبل أن يتغلب على إيبار في الجولة الماضي، حيث وجد الفريق طريق الانتصارات.

وربما كان يتخيل فياريال المواجهة مختلفة، حيث لن يواجهوا خلالها ميسي.

وحاول صانع الألعاب الأرجنتيني أن يشق طريقه خارج النادي هذا الصيف ولكنه تراجع في النهاية، ومع رفض برشلونة الموافقة على رحيله، سيلعب اللاعب عامه الأخيرة المتبقي في عقده مع برشلونة.

ورغم ذلك بدأت رياح التغيير تظهر في برشلونة، حيث يرحل أرتورو فيدال ولويس سواريز، بينما تم تصعيد اللاعب الناشئ أنسوماني فاتي بشكل رسمي للفريق الأول.