رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي الممتاز
13:30
وست هام يونايتد
مانشستر سيتي
الدوري الإنجليزي الممتاز
18:30
مانشستر يونايتد
تشيلسي
الدوري الإنجليزي الممتاز
21:00
ليفربول
شيفيلد يونايتد
الدوري الإسباني
16:00
برشلونة
ريال مدريد
الدوري الإسباني
18:30
إشبيلية
إشبيلية
الدوري الإسباني
21:00
أتلتيكو مدريد
ريال بيتيس
الدوري الإيطالي
18:00
جنوى
إنتر ميلان

سر تراجع الزمالك عن التعاقد مع آرى بابل

الأحد 27/سبتمبر/2020 - 04:28 ص
مروة أسامة
طباعة
قال الإعلامى هاني حتحوت، إن إدارة الزمالك قررت صرف النظر عن التعاقد مع الأنجولي آري بابل، لاعب الأول من أغسطس الأنجولى، رغم توقيعه على عقود الانضمام للقلعة البيضاء في وقت سابق.

وأضاف حتحوت خلال برنامج «الماتش» على قناة « صدى البلد»، أن إدارة النادي الزمالك صرفت النظر عن التعاقد مع آري بابل بعد أن وقع اللاعب مع عدد من الأندية الخليجية خلال الفترة الأخيرة.

وأوضح  حتحوت، أن وكيل آري بابل، اعتذر لإدارة الزمالك على تصرف اللاعب التي رأته إدارة القلعة البيضاء غير احترافي، ما جعل الزمالك يرفض صرف أي مستحقات للاعب الذي طلب صرف جزء من مستحقاته بسبب ضائقة مادية.

وأشار إلى أن أمير مرتضى، حاول تحويل 50 ألف دولار إلى اللاعب من جيبه الخاص، على أن يستعيدها مرة أخرى لكنه فوجئ برفض البنك.

وتابع: أمير مرتضى، وجد أن هناك الكثير من المتحدثين باسم اللاعب كما تفاجأ بالتصريحات التي انتقد من خلالها آري بابل، إدارة الزمالك، ليقرر أبناء ميت عقبة، صرف النظر عن ضم اللاعب.

وكان البرتغالي باتشيكو المدير الفني الجديد لفريق الزمالك، وصل إلى القاهرة أمس السبت، تمهيدا لتوقيع العقود الرسمية لتدريب الفريق وبدء مهمته مع القلعة البيضاء.

ويحتل الزمالك المركز الثاني فى جدول الترتيب برصيد 58 نقطة، بعدما خاض 29 مباراة حقق خلالها الفوز فى 17 لقاء وتعادل فى 7 مواجهات وهُزم فى 5 مباريات، حيث أنهى الأهلي المنافسة هذا العام واحتل الصدارة قبل انتهاء البطولة بأكثر من 6 جولات.
ads