رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الزمالك يعلن عن موعد توقيع باتشيكو العقود رسميًا

الأحد 27/سبتمبر/2020 - 04:12 ص
البرتغالي جيمي باتشيكو
البرتغالي جيمي باتشيكو
مروة أسامة
طباعة
أعلن أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، عن أن المدير الفني الجديد البرتغالي جيمي باتشيكو، سوف يوقع على العقود بشكل رسمي اليوم الأحد لمدة موسم.

وقال "أمير" خلال تصريحات عقب وصول المدير الفني، إن باتشيكو سوف يوقع على العقود بشكل رسمي غدا، على أن يتواجد المدير الفني الجديد في استاد القاهرة لمتابعة مباراة الفريق أمام الجونة.

وتابع المشرف العام علي الكرة بالزمالك، أن طارق يحيى هو من يدير مباراة الفريق أمام الجونة.

وكان البرتغالي باتشيكو المدير الفني الجديد لفريق الزمالك، وصل إلى القاهرة أمس السبت، تمهيدا لتوقيع العقود الرسمية لتدريب الفريق وبدء مهمته مع القلعة البيضاء.

وأضاف: باتشيكو  وصل وبصحبته كل من أليكس كوستا المدرب المساعد وجوزيه بيدرو مخطط الأحمال، إضافة إلى جواو المحامي الخاص بالمدير الفني لتجهيز العقود وكان في استقبالهم أمير مرتضى المشرف على الكرة.

حيث لم يتحدد موعد وصول السنغالي خاديم فاي مدرب حراس المرمى على أن يلحق بالجهاز الفني خلال الأيام القليلة المقبلة، وكان الزمالك توصل لاتفاق مع المدرب البرتغالي لقيادة الفريق حتى نهاية الموسم المقبل.

 ويحتل الزمالك المركز الثاني فى جدول الترتيب برصيد 58 نقطة، بعدما خاض 29 مباراة حقق خلالها الفوز فى 17 لقاء وتعادل فى 7 مواجهات وهُزم فى 5 مباريات.

حيث أنهى الأهلي المنافسة هذا العام واحتل الصدارة قبل انتهاء البطولة بأكثر من 6 جولات. 
ads