رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أفريقيا
21:00
الزمالك
الأهلي

لجنة التخطيط بالأهلى ترفض عرضًا لضم الأنجولى أرى بابل

السبت 26/سبتمبر/2020 - 11:40 ص
أري بابل
أري بابل
محمد الدكر
طباعة
رفضت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح، اقتراحًا من أحد الوسطاء، بعرض الأنجولي أري بابل، مهاجم أول أغسطس، الذي انتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، من أجل ضمه في صفقة انتقال حر.

وجاء عرض اللاعب علي الأهلي، بعد توتر علاقته مع مسئولي الزمالك، عقب توقيعه علي عقود مع الفريق الأبيض، لمدة ثلاثة مواسم، لكنه دخل في صدام مع مرتضي منصور رئيس الزمالك.

وكشف مصدر مسئول بالأهلي عن أن الوسطاء، أكدوا أن أري بابل، بصدد تقديم شكوي رسمية ضد الزمالك، واتخاذ الإجراءات القانونية التي تكفل له حق فسخ عقده مع القلعة البيضاء، بعد مرور الفترة القانونية وعدم سداد مقدم التعاقد الرسمي.

وأضاف المصدر، أن نونو ميكيل، وكيل اللاعب الأنجولي، أكد في اتصال هاتفي، لأمير توفيق مدير التعاقدات رغبة اللاعب في ارتداء الفانلة الحمراء، حال الدخول معه في مفاوضات، وبمقابل مادي أقل من الزمالك، للرد علي إهانات ادارة القلعة البيضاء.

كان نونو ميجيل وكيل أعمال الأنجولي أري بابل، جناح فريق أول أغسطس الأنجولي السابق، قد أكد في وقت سابق، أن هناك مهلة أخيرة لمسئولي نادي الزمالك من أجل تحديد موقفهم بشكل نهائي بشأن اللاعب، مشيرا إلى أن ما حدث لا يمت للاحتراف أو الاحترام.

وتابع وكيل بابل في تصريحات تليفزيونية: "هناك عقد بالفعل بين بابل والزمالك، لن أفصح عن أي تفاصيل وإذا كان به أي شروط جزائية، لكن الأمر لم يتم التعامل معه بشكل لائق من جانب الزمالك، لقد وافقنا على كل الشروط ووقعنا العقد، لكن لم نجد أي رد فعل بعد ذلك".

وأكمل: "لا يوجد أي تواصل، لا يتم الرد علينا، نتحدث هنا عن الأمور الأساسية، حتى لم يتم تحديد موعد لرحلة اللاعب للقاهرة للانضمام للفريق، لا يوجد أي تحويل لراتب أو مستحقات اللاعب، نحاول التواصل مع مسئولي الزمالك ولا يرد علينا أحد".

واختتم: "لقد وقع على عقود بالفعل، هو لاعب في نادي الزمالك، يجب أن يكون هناك تواصل معه ومنحه راتبه، يجب أن يتم احترامه كإنسان قبل أن يتم احترامه كلاعب محترف، عقده انتهى مع ناديه ولا يتقاضى أي راتب منذ 3 أشهر ولديه عائلة".

ads